أعرب كودي جاكبو لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، عن سعادته قبل مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، بعد انضمامه في الميركاتو الشتوي الماضي قادمًا من أيندهوفن الهولندي.

ليفربول يستضيف ريال مدريد مساء غد الثلاثاء، على ملعب أنفيلد رود في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال جاكبو في المؤتمر الصحفي للمباراة: "هذه واحدة من أكبر البطولات في العالم.. حلم لأي لاعب أن يلعب في هذه البطولة.. والحصول على فرصة عظيمة بقميص نادٍ عظيم مثل ليفربول".

طالع أيضًا.. كلوب: ريال مدريد مرشح للفوز على ليفربول.. ولن نواجه فينيسيوس فقط

وأضاف: "أفكر في المباراة قبل أي شيء، الأهم أن نحقق الانتصار أمام ريال مدريد.. لقد لعبت مباراة واحدة في دوري الأبطال من قبل، وهذه هي مباراتي الثانية".

وأكمل: "لقد مر ليفربول بأوقات صعبة، وكلما كان الأمر صعبًا يظهر الفريق الحقيقي.. وهذا كان بمساعدة يورجن كلوب.. لقد ساندنا وساعدنا على الاستفاقة.. والآن نحن نمر بأوقات جيدة، ونتحد على قلب رجل واحد.. وهذه واحدة من نقاط القوة في هذا الفريق".

وشدد: "أمام ريال مدريد، ستكون لدينا فرصة لإظهار أننا عدنا للمسار الصحيح، بعد تحقيق الانتصار في آخر مباراتين، الفوز على ريال مدريد في أنفيلد سيكون أمرًا رائعًا".

وأردف: "أشكر جميع زملائي في ليفربول.. لقد ساعدوني منذ اليوم الأول على التأقلم، النادي بالكامل يجعلني أشعر بشعور مُذهل كل يوم في التدريبات والمباريات".

وواصل: "لقد سجلت هدفي الأول بمساعدة زملائي.. وعندما يكون هناك مباراة كبيرة مثل ديربي ميرسيسايد.. فهي أفضل طريقة ممكنة لافتتاح أهدافك مع استعادة الفريق للانتصارات فهذا أمر رائع".

اختتم: "أستطيع اللعب في مركز الجناح الأيسر والمهاجم، ولكن في كأس العالم كنت مهاجمًا.. وعندما جئت إلى هنا أخبرت كلوب بذلك.. لكنني أحاول التكيّف في أي مكان يضعني فيه المدرب".