تحدث سامي قمصان المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن مواجهة ماميلودي صن داونز المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز مساء السبت المقبل في خضم منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال قمصان في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الماتش": "المواجهة المقبلة هي أهم مباراة بالنسبة لنا، واللاعبون يقدرون ذلك".

سامي قمصان: كهربا أصيب بشد أمام أسوان.. والفوز مهم لاستعادة الثقة بعد هزيمة الهلال

وأضاف: "جمهور الأهلي بالنسبة له بطولة دوري أبطال إفريقيا هامة جدًا لأنها مؤهلة لكأس العالم للأندية".

وتابع: "لقاء صن داونز هام وكبير، كل الفرق المتنافسة في المسابقة أبطال في بلادهم، لديهم أسلوب لعب مميز ويلعبون كرة هجومية، الحصول على الثلاث نقاط أمر هام جدًا لاستعادة ثقتنا في أنفسنا وثقة جماهيرنا فينا".

واستكمل: "كهربا متاح للمشاركة في مباراة صن داونز المقبلة، وكولر يثق فيه، وغير صحيح أن هناك مشاجرة بينه وبين شادي حسين، هو لاعب مؤثر ويمتلك قدرات ومن أقل فرصة قادر على تسجيل الأهداف، وشادي حسين لاعب مؤدب جدًا، ومشاركة كهربا وأداءه أكبر رد على كل ما يقال عليه".

واستكمل: "نسعى للتدوير بين اللاعبين لعدم تكرار أخطاء الموسم الماضي، محمد شريف وكهربا وسافيو وبيرسي تاو كل هؤلاء يشاركون ويسجلون أهدافًا ويمنحونا أفضلية ومنافسة، لا نستطيع اللعب بمهاجم واحد طوال الموسم".

طالع | أول تعليق من علي لطفي على أحداث مباراة الأهلي والهلال في السودان

وأتم: "برونو سافيو لاعب مهم بالنسبة لنا وعندما شارك ظهر بشكل مميز وساعدنا في بطولة السوبر والدوري، بعد عودتنا من المونديال كان لديه مشكلة في ركبته".