تحدث بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بعد التعادل مع لايبزيج، بهدف لمثله، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، على ملعب ريد بول أرينا.

وقال جوارديولا في تصريحات لـ"بي تي سبورت": "لقد دفعونا إلى الأمام أكثر وكان لدينا المزيد من المشاكل في البناء، عدنا ولعبنا على آخر 15 دقيقة بشكل جيد".

اقرأ أيضًا.. كانسيلو يروي كواليس محادثته مع جوارديولا وقرار مغادرة مانشستر سيتي

وأضاف بيب: "كانت لدينا فرص جيدة في الشوطين، أنا سعيد بالمباراة بأكملها، وليس فقط أول 45 دقيقة، هل يتوقع الناس منا أن نأتي إلى هنا ونفوز 4-0؟ هذا ليس الواقع، إنها منافسة صعبة".

وتابع: "إنها مباراتنا الرابعة في 10 أيام مع الكثير من السفر، نحن فريق جيد ولكن إذا كان الناس يتوقعون منا أن نأتي إلى هنا ونفوز 4-0، فنحن غير قادرين على القيام بذلك".

وعن لمسة اليد في الدقيقة الأخيرة، وإمكانية احتساب ضربة جزاء: "لا يمكنني الحديث عنها ولكني أعرف ما حدث".

وعن المهاجم إيرلينج هالاند وتكييفه مع الفريق: "إنه يتكيف بنسبة 100% مع مانشستر سيتي، نحتاج إلى العثور عليه أكثر خلال المباراة، وتقديم التمريرات له".

وواصل بالحديث عن فريق لايبزيج: "إنهم أفضل منا، وأسرع، باستثناء كايل ووكر وإيرلينج هالاند، نحن لسنا كذلك، لهذا السبب يجب أن نسيطر على المباراة مثلما فعلنا في الشوط الأول".

وكان مانشستر سيتي قد تأهل على رأس المجموعة السابعة، والتي ضمت بوروسيا دورتموند وإشبيلية وكوبنهاجن، بينما تأهل لايبزيج، كوصيف للمجموعة السادسة خلف ريال مدريد الإسباني.

يذكر أن قاعدة أفضلية الهدف خارج الأرض قد ألغيت، وستقام مباراة العودة من دور الـ16 بين الفريقين، على ملعب الاتحاد في إنجلترا، يوم 14 مارس المقبل.