تحدث نبيل معلول المدير الفني لفريق الترجي الرياضي التونسي، عن مواجهة الزمالك غدًا السبت، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف ملعب استاد "رادس" معقل الفريق التونسي، المباراة الهامة أمام الزمالك، ويطمح الفريقان في تحقيق الفوز، حيث يرغب أصحاب الأرض في الانتصار من أجل تعزيز فرصة التأهل لدور ربع النهائي، بينما الأبيض ليس أمامه سوى تحقيق فوز يُبقي على آماله في التأهل.

وقال معلول في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "مباراة تنتظرها جماهير الزمالك والترجي والجماهير العربية، مباراة قمة بدون أدنى شك، نحن جاهزون للقاء، خوفنا الوحيد من الإصابات، والجميع يشعرون بالمسؤولية، طوينا صفحات المباريات الماضية وتركيزنا على مواجهة الأبيض".

طالع أيضًا.. مجموعة الزمالك | مدرب شباب بلوزداد: ما يحدث في إفريقيا "عيب".. وفرصنا أكبر من الفرق الأخرى

وتابع: "إن شاء الله نحصد الثلاثة نقاط أمام الزمالك لتفتح الفرصة على مصراعيها لتأهل الترجي لدور ربع النهائي، عندي ثقة في اللاعبين وسنواجه منافسًا عنيدًا وعنده خبرة كبيرة في المباريات الإفريقية ولديهم مدرب على مستوى عالي جدًا، وستكون مواجهة تكتيكية من طراز عالي".

وأضاف: "بدون شك الزمالك يعرف كل صغيرة وكبيرة عن الترجي ونحن نفس الشيء، ونعرف أن فيريرا يُغير طريقة اللعب في الشوط الثاني في بعض الأحيان، ونعرف اللاعبين الغائبين والحاضرين، هي مباراة قمة على جميع المستويات".

وأردف: "نلعب كل المباريات على الفوز ونُهاجم ولا نُضيع وقت، نلعب داخل وخارج أرضنا بنفس الطريقة، ومُستحيل أن نلعب بطريقة مختلفة، ومتأكد أن جماهير الترجي ستملأ استاد رادس غدًا".

وأتم: "الزمالك دعم بثلاثة لاعبين مهمين جدًا، تابعناهم مع أنديتهم قبل الانتقال للأبيض، لا نعرف إذا كان المدافع سيلعب أم لا، أو لاعب متوسط الميدان، شاهدنا الثلاثة لاعبين ولن يفاجئوننا لو شاركوا في اللقاء، كل شيء مقروء سواء بالنسبة لنا أو للمنافسين".