يترقب عشاق الساحرة المستديرة في إفريقيا، مباراة قوية ومرتقبة بين العملاقين الزمالك والترجي الرياضي التونسي، في الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، المباراة المنتظرة بين الزمالك والترجي، غدًا السبت.

ويتواجد الفريقان في المجموعة الرابعة رفقة كل من شباب بلوزداد الجزائري، والمريخ السوداني.

ويتصدر الترجي التونسي ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد أن هزم المريخ في الجولة الأولى بهدفٍ دون رد، وبنفس النتيجة انتصر على شباب بلوزداد بالجولة الثانية.

طالع أيضًا | حمزة المثلوثي: مباراة الترجي حياة أو موت لـ الزمالك

وعلى الجانب الأخر، سقط الزمالك في الجولة الأولى أمام شباب بلوزداد بهدف دون رد، على ملعب استاد القاهرة وسط حضور 10 ألاف متفرج، ثم تعادل الفارس الأبيض سلبيًا في الجولة الثانية مع المريخ على ملعب شهداء بنينا.

ويدخل الزمالك المواجهة رافعًا لشعار "أكون أو لا أكون"، حيث يرغب الأبيض في تحقيق الفوز على الترجي خارج الديار، من أجل العودة بآمال الترشح للتأهل إلى دور ربع النهائي.

ولكن كتيبة المدرب المخضرم نبيل معلول ترغب في حسم الأمور مُبكرًا وحصد ثلاثة نقاط جديدة تؤكد الصدارة وتفتح الطريق أمام التأهل والابتعاد عن الصراع الذي من الوارد أن يحتدم بين الزمالك والمريخ وشباب بلوزداد، على بطاقة التأهل في مركز الوصافة.

وسبق والتقى الزمالك مع الترجي 13 مرة في مختلف المسابقات بين دوري الأبطال والسوبر الإفريقي والبطولة العربية، استطاع الأبيض الفوز في 6 مواجهات مُقابل 4 لصالح الفريق التونسي، وحسم التعادل 3 لقاءات.