لم يكن روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، سعيدًا بطبيعة الحال بفشل التأهل إلى منافسات الدوري الأوروبي والخروج على يد مانشستر يونايتد، ولكنه كان غاضبًا لسبب آخر كذلك.

وخسر برشلونة أمام مانشستر يونايتد، مساء أمس، بهدفين مقابل هدف في إياب الملحق المؤهل إلى دور الـ16 من الدوري الأوروبي، على ملعب "الأولد ترافورد".

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن ليفاندوفسكي لم يكن في حالة رضا داخل غرفة ملابس برشلونة بعد نهاية المباراة، ولكن لم يكن هذا بسبب الخسارة وعدم التأهل فقط، ولكن أيضًا بسبب أحد زملائه.

وأوضحت أن ليفاندوفسكي لم يكن سعيدًا بتصرف زميله أنسو فاتي، في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، حيث كان البولندي في موقف يتيح له تسجيل هدف التعادل، قبل أن يفسد الإسباني الفرصة عليه.

نفذ فيران توريس، في تلك اللعبة، تمريرة عرضية داخل المنطقة في الوقت المحتسب بدلَا من الضائع للشوط الثاني، وانبرى لها فاتي، رغم أن ليفاندوفسكي كان في وضعية مثالية أمام المرمى.

ولم يكن ذلك الموقف بالفريد من نوعة، من قِبل فاتي، حيث سبق وأن تصرف بطريقة مماثلة خلال مواجهة ريال بيتيس في وقت سابق من الشهر الحالي في الدوري الإسباني، ولكن برشلونة فاز في النهاية بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يعلن إصابة لاعبه قبل الكلاسيكو أمام ريال مدريد

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفاندوفسكي تحدث مع فاتي، ووبخه على تصرفه، ولكن بطريقة ليست بالحادة، وإنما كانت جيدة.

وأفادت أن ليفاندوفسكي حث فاتي على أن يكون أكثر انتباهًا في هذا النوع من المواقف، لأن ذلك الأمر قد يؤدي إلى إلحاق الأذى بالفريق في النهاية، كما حدث أمس.

واعتذر فاتي لـ ليفاندوفسكي على تصرفه، مؤكدًا أنه لم يره وأنه اعتقد أنه في وضع أفضل للتسديد، رغم اعترافه أن تصويبته للكرة كانت سيئة تمامًا.