أوضح جواو كانسيلو، لاعب فريق بايرن ميونخ، موقفه من إمكانية الاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، حال فوز الأخير به.

وكان كانسيلو قد رحل عن مانشستر سيتي لينضم إلى بايرن ميونخ، الشهر الماضي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وسبق أن ظهرت تقارير صحفية تفيد بأن علاقة كانسيلو بمدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، لم تكن جيدة وتوترت كثيرًا في الفترة الأخيرة، مما أدى إلى رحيل البرتغالي.

وعندما سُئل عن إمكانية احتفاله بلقب الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، حال نجاح الأخير في الفوز به هذا الموسم، قال كانسيلو: "أتمنى ذلك، لدي عائلة ثانية هناك".

وأضاف في تصريحات نشرتها شبكة "talksport" العالمية: "أصبح برناردو سيلفا أحد أعز أصدقائي، وهو أكثر من أشتاق إليه هناك، كان طبيبي النفسي، كان هو الشخص الذي أتحدث إليه عندما لا تسير الأمور على ما يرام".

وواصل: "كذلك روبن دياز، ولكن علاقتي مع برناردو جيدة جدًا في الواقع، حتى في الملعب، كان لدينا تواصل رائع عندما لعبنا في نفس المركز، إنه شخص سيستمر معي لبقية حياتي".

اقرأ أيضًا.. كانسيلو يروي كواليس محادثته مع جوارديولا وقرار مغادرة مانشستر سيتي

وأردف: "بالطبع أن أشجع مانشستر سيتي في إنجلترا وآمل أن يفوزوا حتى أتمكن في نهاية الموسم من الاحتفال بلقب في إنجلترا وآخر في ألمانيا".

واستكمل: "مجموعة مانشستر سيتي مذهلة، لقد كونت صداقات رائعة، محرز صديق عظيم لي، لا يمر يوم دون أن يتصل بي".

واستمر: "جريليش شخص رائع، وناثان آكي هو أحد أفضل الأشخاص الذين قابلتهم في كرة القدم، إنها مجموعة رائعة، كنت أذهب للتدريب بحماس كبير".

واختتم: "كل شيء في الحياة له نهاية، لكن في نهاية الموسم قد أعود، أنت لا تعرف أبدًا ما قد يحدث".