ألقى حمادة عبد اللطيف لاعب الزمالك السابق، باللوم على لاعبي الفارس الأبيض بعد الخسارة أمام الترجي التونسي بهدفين دون رد، اليوم السبت، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتواجه الزمالك مع الترجي، على أرضية ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، في الجولة الثالثة من دور المجموعات للمسابقة القارية.

وقال عبد اللطيف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الزمالك": "الترجي التونسي يستحق المكسب، الزمالك كان سيئًا جدًا، لا جديد يذكر، استمرارًا للمستوى منذ انطلاقة الفريق في دوري أبطال إفريقيا، الأبيض حصل على نقطة واحدة من ثلاثة مباريات، المركز الأخير ولم نسجل أي هدف".

طالع..هيثم فارق: لاعب الزمالك كان يلعب مع الترجي.. والوافدون الجدد أقل من الراحلين

وأضاف: "أخطاء دفاعية ساذجة من بعض اللاعبين، نصف ملعب الزمالك غير متواجد نهائيًا، لا يوجد أي فاعلية هجوميًا، لا يوجد شكل للفريق ولا تكتيك وتغيرات عجيبة وغريبة ومتأخرة".

وتابع: "الزمالك بلا شكل ولا طعم، الله يكون في عون جماهير الزمالك، الجمهور يعاني ونحن نعاني، كنا نقول إن هذه المباراة طوق نجاة ونحقق المكسب، ولكن كيف ستفوز وأنت في حالة غير جيدة ومدير فني يجري تغيرات غريبة وتشكيل غريب من البداية؟".

وأفاد: "يجب أن يكون هناك وقفة مع اللاعبين، هذا الموسم خسرنا 4 بطولات، كأس لوسيل وبعد ذلك خسرت من الأهلي في السوبر المصري وبعد ذلك خسرت من بيراميدز في كأس مصر وفي الدوري بعيد جدًا عن المنافسة وإفريقيا البطولة الخامسة الموقف اصبح صعبًا، يجب أن نصارح جماهيرنا".

وأكمل: "هناك لاعبون لا يستحقون ارتداء قميص الزمالك، يؤدون مثل الموظفين، لا توجد روح أو حماس أو تكتيك من المدير الفني أو جملة فنية، الهدف الثاني في مرمى الزمالك هناك أخطاء دفاعية ساذجة تشعر أن اللاعبين يفتقدون أساسيات الكرة".

واستكمل: "أتمنى أن يكون هناك وقفة لأن الوضع لا يرضي أحد ولا جماهير الزمالك، أصبحنا حصالة المجموعة رصيدنا نقطة واحدة".

وأتم: "بطولة يحلم بها جمهور الزمالك منذ 20 سنة، كيف ستحصد اللقب وأنت ليس لديك أداء لاعبين ولا فكر عال من المدير الفني أو تغييرات جيدة، ربنا يكون في عون جمهور الزمالك".