أعرب يورجن كلوب المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول، عن سعادته باختيار فيرجيل فان دايك ضمن تشكيل فيفا المثالي خلال حفل جوائز "THEBEST".

فان دايك كان اللاعب الوحيد من ليفربول الذي تواجد ضمن التشكيل المثالي لعام 2022، وهو ما أثار إعجاب مديره الفني يورجن كلوب.

وقال كلوب في تصريحات بالمؤتمر الصحفي اليوم: "لم يتواجد في آخر 4 سنوات ضمن القائمة، لكنه يستحق تمامًا أن يتواجد حاليًا، سألني عما إذا كان بإمكانه الذهاب وقلت بالطبع، ذهب وعاد الليلة الماضية. إنه لاعب احترافي".

طالع أيضًا.. لاعب ليفربول يُفضل ميسي على محمد صلاح في تصويته لجائزة ذا بيست

وعن مواجهة ولفرهامبتون غدًا الأربعاء: "نحن نعرف الكثير عن بعضنا البعض، ونعلم أن الأمر لن يكون سهلاً، لن تكون هناك معلومات إضافية تثير دهشتنا، علينا التأكد من جاهزيتنا".

وعن الإصابات: "تياجو في مرحلة إعادة التأهيل، ولويس دياز يقترب من التدريبات الجماعية، هذا أمر جيد حقًا، بينما جو جوميز لن يتواجد غدًا، وسنرى ما سيحدث مع داروين نونيز".

وأكمل: "عودة جوتا جيدة وفي توقيت جيد، إنه لاعب استثنائي. يحتاج إلى استعادة لياقته من جديد، كان متعبًا بعد المباراة يوم السبت الماضي، وعلينا أن نرى بعد ذلك، وسيشارك غدًا إذا لم يحدث أي شيء جديد".

وعن مواجهة ليفربول وولفرهامبتون بعد الخسارة 3/0 في المباراة الماضية: "لقد حصلنا على الإيجابيات من هذه المباراة، الفارق هو أننا سنلعب في أنفيلد غدًا، وعلينا الاستفادة من هذه الميزة".

وشدد: "نحن جاهزون. إذا كان هناك نادٍ يمكنه العودة سريعًا فهو نحن، ما حققناه معًا يجعلنا نثق في أنفسنا، سنقوم بالرد فيما يتبقى من الموسم، ننتظر لنرى".

وعن تكرار الإصابات العضلية: "ما زلنا نعاني من تأثير الموسم الماضي والضغط، بالإضافة لعدم الاستراحة طويلًا، والموسم التحضيري القصير، مع مشاركة اللاعبين في كأس العالم".