تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، لوسائل الإعلام، اليوم الجمعة، قبل مباراة مانشستر يونايتد، بعد غد الأحد، في قمة لقاءات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي: "قلت قبل المباراة الأخيرة، هذا أسبوع لمنح الموسم دفعة مناسبة، نعلم جميعًا أن كل شيء ممكن في كرة القدم، نحتاج إلى استخدام جمهورنا في المباريات على أرضنا".

وأضاف: "كل شيء ممكن، علينا فقط التأكد من أننا جاهزون بنسبة 100% ونريده أكثر من الآخرين، علينا استغلال الجمهور لصالحنا".

اقرأ أيضًا.. كلوب: أرنولد فعل ما يفعله محمد صلاح كثيرًا.. وراشفورد لاعب لا يُصدق

وتابع: "لقد حظي مانشستر يونايتد بموسم أفضل حتى الآن، لكن الحمد لله، هذا لا يعني شيئًا على الإطلاق يوم الأحد، علينا أن نتأكد من أننا نظهر أنه لا يزال من الصعب للغاية اللعب ضدنا، علينا أن نتأكد من أنهم يدركون ذلك".

وأكمل كلوب: "لا يمكن أن أكون أقل اهتماما بما يفعله مانشستر يونايتد، أنا فقط أحترمه، أراهم عندما نحللهم وسنحاول إحداث مشاكل أكثر من مباراة الدور الأول".

وعن تأثير إريك تين هاج، قال "لم أفكر كثيرًا في الأمر، متفاجئ؟ ربما لا، لديه أسلوب جديد علينا الدفاع ضده بشكل جيد، عندما يلعب لاعبو فريقي جيدا، لا أقول إنني فعلت ذلك".

وحول أداء فابينيو، علق "هذا واضح، كان بإمكان الجميع رؤية أنه لم يكن في أفضل حالاته، الآن يرى الجميع أنه يتحسن، كنت سعيدًا جدًا بمباراته الأخيرة، هذه هي الطريقة التي نحتاجها به وكيف اعتدنا أن نحظى به".

واختتم بالحديث عن قلة احتساب ركلات جزاء لفريق ليفربول: "شيء غريب، لا يزال لدينا ثاني أكبر معدل استحواذ، وثاني أكبر عدد من التسديدات على المرمى، الإحصائيات حكيمة، نحن غالبًا ما نكون في منطقة الخصم، ليس لدي أدنى فكرة عن كيفية حدوث ذلك ولكنه حدث".