يرى بول ميرسون، النجم السابق لفريق ليفربول، أن النادي الإنجليزي ربما يحتاج إلى بيع المصري محمد صلاح نهاية الموسم الحالي، في حالة واحدة.

وكان محمد صلاح قد وقع عقدًا جديدًا مع ليفربول، في الأول من يوليو الماضي، حيث سيبقى بمقتضاه في الأنفيلد حتى 2025.

ورغم ذلك، ارتبط محمد صلاح بإمكانية مغادرة ليفربول في موسم الانتقالات الصيفي المقبل بسبب تراجع مستواه هذا الموسم، وقلة أهدافه وتراجع غريزته الهجومية.

بالنسبة لـ بول ميرسون، فهو يرى أن ليفربول لا يمكنه بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي للعام الحالي إلا في حال إيجاد البديل المناسب له.

وقال بول ميرسون في تصريحات لشبكة "sportskeeda" الإنجليزية: "بالنسبة لـ ليفربول، محمد صلاح لم يكن جيدًا هذا الموسم بعد توقيعه العقد الجديد".

وأضاف: "كان كلا الفائزين بالحذاء الذهبي الموسم الماضي (محمد صلاح وسون هيونج) ضعيفان في هذا الموسم، وتتطلع الفرق دائمًا إلى إسكات محمد صلاح وهذا يضعه في وضع صعب".

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح يحقق رقمًا شخصيًا مميزًا بعد هدفه في مباراة ليفربول وولفرهامبتون

وواصل: "رغم قولي هذا، فأنا لا أوافق على بيع محمد صلاح في نهاية الموسم، لأن ذلك لن يكون له فائدة ما لم يكن ليفربول واثقًا من أنه يمكنهم الحصول على بديل مناسب".

وأردف: "لكنني أعتقد أن هناك الكثير من اللاعبين في خط الوسط في ليفربول يحتاجون إلى الرحيل".

واختتم: "سيعزز جميع منافسي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز صفوفهم في الصيف وسيحتاج ليفربول إلى مواكبة ذلك، سيحتاجون إلى إعادة أنفسهم لأن التشكيل الحالي لا يعمل كما كان عليه الحال".