علق هاني العجيزي لاعب الأهلي السابق، على فوز المارد الأحمر على القطن الكاميروني في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسحق الأهلي نظيره القطن بثلاثية دون رد، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى من دور المجموعات، على ملعب السلام.

وقال العجيزي في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "النهار": "الأهلي حقق هدفه من مباراة القطن الكاميروني، واستغل هدفه المبكر الذي جاء عن طريق محمد شريف".

وتابع: "تعجبت من اعتذار محمد شريف للجماهير بعد إهداره لهدف في كأس العالم للأندية، الأمر طبيعي وأنت لاعب كرة قدم من الوارد أن تُهدر الفرص".

طالع أيضًا | الهلال لـ بطولات: لم نطلب منع حضور جماهير الأهلي.. وادخلوا مصر إن شاء الله آمنين

وأضاف: "علي معلول هو رجل مباراة القطن بالنسبة لي، يشعر بأنه مُقصر خلال الفترة الماضية؛ لذلك يريد الرد وإظهار تألقه أمام جمهور الأهلي، وهذه الرسالة التي قدمها ضد القطن".

وانتقل للحديث عن كهربا، قائلًا: "مشاركته أساسيًا مع الأهلي وراء إصاباته المتكررة، ولابد من الاعتماد عليه كبديل وعدم مشاركته أساسيا لعدم وجود مخزون بدني، هو يستطيع أن يحمل فريق بمفرده، تحركاته كمهاجم رقم 9 مميزة".

وواصل: "محمد شريف رقم 2 بعد كهربا، وحال عدم جاهزية الأخير لابد من الدفع بالأول أساسيًا، وبالنسبة لـ شادي حسين هو لاعب محترف ومُلتزم، لكن لا أريد أن أقول أن قميص الأهلي ثقيل عليه".

واختتم: "شادي حسين مهاجم محترف، والمفروض يكون عنده شخصية أقوى في الأهلي ويتحمل الضغط، ما زال يحتاج لأن يُظهر إمكانياته خاصة وأنا أثق أن لازال عنده الكثير ليقدمه".