علق كريستوفر جاليتيه، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على غياب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا حتى نهاية الموسم الجاري.

نيمار دا سيلفا تعرض لإصابة في فبراير الماضي بالكاحل، وتأكد غيابه حتى نهاية الموسم حسب ما أكد نادي باري سان جيرمان أمس الإثنين في بيان رسمي.

وقال جاليتيه في المؤتمر الصحفي لمواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا: "أرفض الحديث بأن موسمنا يعتمد على ما سيحدث غدًا".

وأضاف: "فزنا أو خسرنا، نحن جميعًا ننتمي إلى باريس سان جيرمان، فرصنا ليست مستحيلة للتأهل، حتى وان كانت صعبة، لكننا سنقاتل من أجل الفوز على بايرن ميونخ".

طالع أيضًا | فيراتي: نحن محظوظون بامتلاك مبابي.. ومباراة بايرن ميونخ بمثابة نهائي

وتابع: "بايرن ميونخ من كبار أوروبا، معتاد على التواجد في الأدوار المتقدمة، لديهم ملعب كبير وسيكون ممتلئًا عن آخره، نتمنى أن نمتص حماسهم ونسجل مبكرًا".

وأكمل جاليتيه: "علينا أن نقاتل من أجل لعب مباراة أفضل من مباراة الذهاب، خاصة أن مبابي جاهز وسيشارك من بداية المباراة، لقد افتقدنا تواجده هو وحكيمي في مباراة الذهاب".

وتحدث عن غياب نيمار: "لقد سجل نيمار 17 هدفًا وصنع 11، لذلك غيابه صعب علينا للغاية، لقد تلقى انتقادات كبيرة، لكن الإصابة ليست بيده، على الجميع مراعاة ما عانى منه بعد المونديال".

وأردف: "ركات الترجيح قد تكون حاسمة غدًا، لم نتدرب عليها منذ فترة طويلة، ولكننا إذا وصلنا لركلات الجزاء، الأفضل سيسدد أولًا، ولن نتركه حتى النهاية، لأنه ربما لن يكون هناك وقت لكي يسدد".

واختتم: "ماركينيوس جاهز، وحكيمي كذلك، ودوناروما عالج الأخطاء أمام نانت ومستعد بكل قوة لمواجهة بايرن ميونخ، سنرى كل شيء غدًا، وأتوقع مباراة كبيرة وهامة للجميع".