تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، لوسائل الإعلام قبل مباراة بورنموث، غدا السبت، في افتتاح الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب فيتاليتي.

وبدأ كلوب المؤتمر بالحديث عن الغيابات قائلا: "آمل أن يتدرب لويس دياز خلال الأسبوع المقبل، وبالنسبة إلى تياجو ألكانتارا سنرى كيف سيتطور في الأسبوعين المقبلين، لا توجد إصابات جديدة، جو جوميز ليس متاحًا أيضًا، الثلاثة غير متاحين، هم في مراحل مختلفة".

وأضاف: "علينا أن نطارد ونتحدى لكن هذه قصة جانبية إلى حد كبير، القصة الرئيسية ستذهب إلى بورنموث، لم نحصل على النقاط بعد، قد تكون الطريقة التي يلعبون بها غير مريحة إلى حد كبير لكل فريق، نحن نقاتل من أجل الحصول على مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، لكن القتال من أجل البقاء في الدوري كبير جدًا وأنا متأكد من أن بورنموث سيبذل قصارى جهده".

اقرأ أيضًا.. هدف يفصل محمد صلاح عن رقم تاريخي جديد مع ليفربول

وتابع: "نريد أن نذهب إلى المركز الرابع، هذا هو الهدف، إنه واضح ولكن لا شيء مع المباراة غدا، نحن بحاجة إلى التركيز بشكل كامل على بورنموث".

وأكمل: "لبضعة أيام كانت نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد قصة ضخمة، ولكن ليس بالنسبة لنا، لقد فزنا 7-0 وهو أمر غريب للغاية، ومن الجميل مشاهدته، إنه ليس مهمًا اليوم، مباراة جيدة لكننا مستمرون".

وواصل: "الأمر أكثر تعقيدًا، النتيجة الأولى ضد بورنموث كانت نتيجة مماثلة لليونايتد، كنت أعرف بعد الفوز 9-0، لن يكون الأمر ممتعًا في مباراة الإياب، يلعب بورنموث بنظام مختلف الآن ولا نلعب على أرضنا، وعلينا إظهار التناسق بعيدًا عن أرضنا وخلق الأجواء التي نحتاجها داخل الملعب واستخدامها، يجب أن نكون مستعدين".

وعن قرار روبرتو فيرمينو، قال "نعم، لقد فوجئت قليلا ولكن لم أتأثر، كان من الممكن أن يسير في اتجاهين وأنا أحترمه كثيرًا، إنه أمر طبيعي تمامًا في هذه العلاقة الطويلة التي لدينا، كان الأمر مميزًا جدًا ثم الاستقبال الذي حصل عليه ضد يونايتد، يريد أن يضع نهاية إيجابية لهذه القصة الرائعة".