أوضح كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد موقف ثنائي الفريق كريم بنزيما وفيرلاند ميندي من مباراة الفريق المرتقبة ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا، وسُئل عن إمكانية التعاقد مع كيليان مبابي.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة إسبانيول غدًا السبت في منافسات الدوري الإسباني، ثم يواجه ليفربول في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل.

وتحدث أنشيلوتي خلال مؤتمر صحفي، وافتتح الحديث عن بنزيما وقال: "لقد تعرض كريم لضربة في كاحله وتورم، لقد بدأ التدريب الفردي اليوم وسيكون متاحًا للمباراة ضد ليفربول".

وأضاف: "من المحتم أن يؤثر ذلك لأن كريم لاعب كرة قدم مهم للغاية، لم يصل بعد إلى مستوى الموسم الماضي، وقد أثر ذلك قليلاً، لكن أعتقد أننا حللنا الأمر بشكل جيد في النصف الأول من الموسم، سيكون مهمًا حتى نهاية الموسم".

وشدد: "نحن على ثقة من أنه سيساعد، لديه كدمة ولا يمكنه البدء في مباراة الغد، غدا رودريجز سيكون قلب الهجوم".

وتابع بشأن مركز رودريجو: "يجب أن يلعب حيث يحتاجه الفريق، هذا يعتمد على الموقف، إنه جيد للغاية، هذا ما عليك الاستفادة منه".

اقرأ أيضًا | ريال مدريد يرد بقوة على يويفا بشأن أحداث نهائي دوري الأبطال أمام ليفربول

وحول فيرلاند ميندي، استطرد مدرب ريال مدريد: "لقد تعافى، وسيتدرب مع الفريق يوم الأحد ليكون ضد ليفربول".

وعن مستقبل بنزيما، أفاد المدرب الإيطالي: "بالنسبة لي كريم لاعب العمر، ما سيحدث العام المقبل واضح لي لكنني لست ساحرًا".

واسترسل بشأن التوقيت الحالي في الموسم وموقف الفريق: "أعتقد أنها لحظة مهمة لأننا نريد أن نصل بمشاعر طيبة للكلاسيكو ولهذا علينا أن نفوز غدًا وأن نكون في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا".

وأتم بشأن متسقبل كيليان مبابي، مهاجم باريس سام جيرمان: "إنه سؤال يمكنك أن تسألني عنه في أي وقت، لكنني لن أجيب عليه".