يرى سيد معوض لاعب ومدرب الأهلي السابق، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للمارد الأحمر، قد ساهم في حصد ألقاب قارية وصنع تاريخًا في دوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى أنه يستبعد أن ينتقل لتدريب الزمالك.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المُذاع على قناة "etc": "موسيماني من أهم المدربين في تاريخ النادي الأهلي، وساهم في حصد الألقاب القارية بعد الابتعاد عنها لسنوات".

وتابع: "موسيماني يمتلك خبرات ونجح بدرجة كبيرة، وصنع تاريخًا جيدًا في دوري الأبطال مع صن داونز، والبطولات التي جلبها للنادي الأهلي لا زال يستفيد منها حتى الآن ويشارك بسببها في مونديال 2025".

طالع أيضًا | إبراهيم حسن يعلق على خسارة الأهلي بخماسية من صن داونز ومواجهته في كأس الرابطة

وأضاف: "موسيماني كان لديه بعض الأخطاء، لكنه يبقى من أنجح المدربين في تاريخ الأهلي، وساهم في تغيير الكثير داخل النادي، وبالعناصر الحالية كان يخرج أفضل ما لديهم خلال المباريات الكبرى، ولكن أستبعد تعاقده مع الزمالك في الوقت الحالي".

وبسؤاله عن مارسيل كولر، قال: "كولر ليس لديه مشكلة في الدوري المصري، والجميع تقبل نتائج كأس العالم للأندية، لكن معاناة الفريق هذا الموسم كانت في بطولة إفريقيا خصوصًا مواجهات دور المجموعات خارج الأرض".

واختتم: "أداء الفريق في المباراتين الأخيرتين كان سيئًا فنيا وبدنيًا، والتقييم حاليًا بالنسبة للمدرب غير واقعي، لأنه في حاجة للعديد من العناصر، وطلب ضم صفقات كثيرة، وحال التعاقد مع الصفقات سيتم تغيير شكل الفريق بشكل كبير خلال الفترة المقبلة".