أوضح كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، تفاصيل حديثه مع يورجن كلوب مدرب ليفربول، والذي تعلق بركلة الجزاء في مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج بإياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

ضربة جزاء مانشستر سيتي أمام لايبزيج

وتحدث أنشيلوتي وكلوب عقب فوز ريال مدريد على ليفربول بهدف دون مقابل في إياب دور الـ 16 لدوري الأبطال وتأهل الفريق الإسباني لربع النهائي.

وشهدت مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج ركلة جزاء مثيرة للجدل، حيث دعا هيرنانديز الحكم الإسباني الذي كان يغطي المباراة من غرفة الفار، سلافكو فينشيتش لمراجعة ركلة جزاء محتملة لصالح السيتي، واحتسبت بالفعل وافتتح هالاند التسجيل منها.

اقرأ أيضًا | بنزيما يوضح موقفه من مباراة برشلونة.. ويعلق على إمكانية مواجهة مانشستر سيتي في ربع النهائي

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن متفقون على أنها لم تكن لمسة يد، لقد تحدثنا عن ركلة الجزاء بالأمس التي كانت مجنونة حقًا، ركلة الجزاء ضد لايبزيج.. كن حذرًا مع هذا لأن هذه ليست كرة قدم، هذا جنون".

وأضاف مدرب ريال مدريد: "صافرة لركلة جزاء مثل هذه في دوري أبطال أوروبا.. لا أعتقد أن أي شخص قد لاحظ ذلك، ولم يدرك جوارديولا حتى أنهم كانوا يطالبون باحتساب ركلة الجزاء هذه".

يذكر أن مانشستر سيتي اكتسح لايبزيج بسبعة أهداف دون مقابل، سجل هالاند منها 5 أهداف وأولها من ركلة الجزاء المذكورة، ليتأهلوا لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.