يحل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحت القيادة الفنية للمدرب البرتغالي جيسفالدو فيريرا ضيفًا على نظيره شباب بلوزداد الجزائري، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الزمالك مع شباب بلوزداد الجزائري، في خضم مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة القارية.

ويتواجد الزمالك وشباب بلوزداد في المجموعة الرابعة من دور الـ16 التي تضم إلى جوارهما فريقي الترجي التونسي والمريخ السوداني.

طالع | الونش: حظوظنا مع شباب بلوزداد متساوية.. والزمالك يدرك أهمية المباراة

ويطمح الزمالك في الإبقاء على آماله في مباراة الجولة قبل الأخيرة بتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير، لينتظر هدايا الترجي التونسي بالفوز على شباب بلوزداد والمريخ.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 4 نقاط، متساويًا مع المريخ متذيل المجموعة، فيما يأتي الترجي في الصدارة بـ9 نقاط، وشباب بلوزداد في الوصافة بـ6 نقاط.

يذكر أنه قد عقد ظهر اليوم الخميس الاجتماع الفني للمباراة، وتم الاتفاق على ارتداء الزمالك لزيه التقليدي باللون الأبيض "القميص الأبيض والشورت الأبيض" في حين يرتدي حارس المرمى زيه الكامل باللون الأخضر.

وفي نفس الوقت سيرتدي فريق شباب بلوزداد زيه التقليدي باللون الأحمر "القميص الأحمر والشورت الأحمر" في حين سيرتدي حارس المرمى زيه الكامل باللون الأصفر.

تجدر الإشارة إلى أن فريق شباب بلوزداد نجح في تحقيق الفوز على الزمالك في مباراة الذهاب في استاد القاهرة الدولي بهدف دون رد.