شعر نادي ماميلودي صن داونز منافس الأهلي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بالخطر الشديد من تصرفات منسقه العام، خالد علي، بسبب مباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة السادسة والأخيرة.

وأصدر صن داونز بيانًا رسميًا يحيل من خلاله، خالد علي، للتحقيق بعد أمره بالعودة من السودان رغم تكليفه بتجهيز كل شيء للبعثة قبل مباراة الهلال في الجولة الخامسة والتي ستقام غدًا السبت، في تمام الساعة الثالثة عصرًا على ملعب "الجوهرة الزرقاء" بمدينة "أم درمان".

خالد علي منسق صن داونز مصري الجنسية ويعمل كمنسق عام لنادي صن داونز وفي بعض الأوقات مترجمًا للغة العربية للمدربين في المؤتمرات الصحفية إذا كان الخصم من شمال إفريقيا في دوري أبطال إفريقيا.

ولكن ظهر تسجيل صوتي له قبل بيان صن داونز يتحدث عن إمكانية مساعدة الأهلي في تقديم معلومات فنية كاملة لمسئولي القلعة الحمراء عن فريق الهلال السوداني إذا طُلب منه ذلك بالفعل قبل مباراة الجولة الأخيرة.

اقرأ أيضًا | كولر: الأهلي لن يتأثر بمباراة صن داونز والهلال.. والقطن فريق مميز

الأهلي وصن داونز

وتواصل "btolat.com" مع مصدر موثوق داخل نادي صن داونز لمعرفة أسباب الغضب من، خالد علي، وقال: "المشكلة مع خالد هي ظهوره غير المصرح به على منصة تويتر للحديث عن فرق أخرى بخلاف صن داونز".

وتابع: "لا يمكن أن يخرج ويتحدث على الملأ حول مباراة لفريقين آخرين في نفس المجموعة لهذا رأينا أنه اختراق خطير لقواعدنا في صن داونز".

وأضاف المصدر: "منصب خالد علي هو التنسيق الخارجي لأي مباراة في دوري أبطال إفريقيا خاصة مع الفرق العربية، لذلك فنحن نرى أن ليس هناك أي داع لما فعله وقاله عبر سبيس (مساحة رأي) على تويتر".

وأتم: "خالد علي فرد من عائلة صن داونز، الجميع يعتبره كذلك وكل ما يقوم به لصالح الفريق وليس لمساعدة فرق أخرى، لذلك ما قام به ليس له أي مبرر واخترق للقواعد ولذلك هناك تحقيق ونتائجه لم تصدر بعد، سيكون هناك بيان بالتأكيد مننا كنادٍ".