كشف أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي عن تفاصيل الحالة الصحية الخاصة بلاعبي فريق الكرة بالقلعة الحمراء، عقب انتهاء مباراة اليوم أمام القطن في دوري أبطال إفريقيا.

وتمكن الأهلي من الفوز أمام القطن الكاميروني برباعية نظيفة بالمواجهة التي جمعت بينهما في الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بالمسابقة القارية.

وقال أبو عبلة في تصريحات للموقع الرسمي بالأهلي: "الشناوي شعر في آخر الشوط الأول بآلام في العضلة الأمامية، التشخيص الأولي مُطمئن، ولكن قررنا مع الجهاز الفني عدم المجازفة به".

وتابع: "عقب العودة إلى القاهرة سيجري الشناوي فحصًا جديدًا وسنعرف مدة الغياب وحجم الإصابة، ولكنها ستكون بسيطة إن شاء الله".

طالع | محمود كهربا: توقعت تسجيل هاتريك أمام القطن.. وأعلم أن جماهير الأهلي حزينة بسببنا

وأردف: "كهربا تعرض لكدمة شديدة في الرأس تسببت في جرح، وطبعًا الجروح في الرأس أكثر شيء يُقلق بسبب أنه قد يؤثر على أي شيء في المخ، أجرينا له اختبارًا بسؤاله عدة أسئلة والحمد لله كان بحالة جيدة ولم تكن هناك أي مشاكل ذهنية لها علاقة بالارتجاج".

وواصل: "ياسر إبراهيم تعرض لكدمة في مباراة القطن في القاهرة والكدمة زادت نوعًا ما بعد أن تعرض لأخرى في نفس المكان خلال مباراة صن داونز، وكان رأينا أن يحصل على راحة، ولكنه في حالة جيدة وخلال أيام بسيطة سيعود، الكدمة بجانب عضلة السمانة".

واختتم: "علي معلول حدث له التواء في الكاحل ورأينا أن نريحه وإن شاء الله سيعود بعد أيام بسيطة".