كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن يورجن كلوب يرغب في تجديد ليفربول لعقد قائد الفريق جيمس ميلنر لمدة موسم إضافي.

ميلنر صاحب الـ37 عامًا، ينتهي عقده في الصيف المقبل، ومن المقرر أن يغادر في الوقت الذي يستعد فيه النادي لإصلاح كبير في وسط الملعب.

ورغم ذلك، يرغب يورجن كلوب في استمرار لاعب مانشستر سيتي السابق في صفوف ليفربول، رغم أنه لم يشارك سوى في 6 مباريات بالدوري الإنجليزي هذا الموسم فقط.

طالع أيضًا | ميلنر: ليفربول يفتقد للثقة.. ويجب ألا ننغمس في أحزاننا

وحسب ما أفادت شبكة "Football insider" البريطانية، فإن يورجن كلوب يريد استمرار اللاعب الإنجليزي، وطلب من إدارة ليفربول عرض عقدًا جديدًا على جيمس ميلنر.

في يناير الماضي، قال كلوب إن جيمس ميلنر لديه القدرة على الاستمرار لأطول فترة ممكنة في الملاعب، ويعد مثالًا لأي لاعب صغير، بالإضافة إلى أنه دفع به أساسيًا في مباراة ريال مدريد الأخيرة في دوري أبطال أوروبا بملعب سانتياجو بيرنابيو.

جيمس ميلنر انضم إلى ليفربول في 2015، ويعتبر القائد الثاني بعد هندرسون، وتمكن من تسجيل 26 هدفًا في 321 مباراة صنع خلالهم أيضًا 46 تمرير حاسمة.

وأصبح صاحب الـ37 عامًا هو رابع لاعب يصل إلى 600 مباراة في الدوري الإنجليزي، وهو على بعد مباراة واحدة من معادلة فرانك لامبارد صاحب الـ609، بينما الرقم القياسي يمتلكه جاريث باري 652 مباراة.

وفي حالة استمرار جيمس ميلنر، سيكون من المتوقع مغادرة نابي كيتا وتشامبرلين مع نهاية عقودهما، بالإضافة إلى انتهاء إعارة آرثر ميلو من يوفنتوس.