قدم جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيرسي تاو، أداءً رائعًا في مباراة صن داونز في الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا رغم الخسارة الكبيرة.

وسقط الأهلي بنتيجة 5-2 على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد"، لكن أداء تاو كان مميزًا في تلك المباراة لأنه يعرف الأجواء جيدًا لارتدائه قميص صن داونز من قبل.

مستوى بيرسي تاو المتواجد حاليًا في معسكر منتخب جنوب إفريقيا استعدادًا لمواجهة ليبيريا في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، جعل ناديًا من بلده يفكر في التعاقد وإعادته للوطن.

اقرأ أيضًا.. شطة: جيل الهلال الحالي الأفضل منذ 20 سنة وفرصة الأهلي في الصعود كبيرة

بيرسي تاو مع صن داونز

وأفادت صحيفة "Soccer Laduma" الجنوب إفريقية أن نادي صن داونز هو من يدرس جيدًا إمكانية عودة تاو إلى صفوفه من جديد ويفكر في جس نبض النادي الأهلي لمعرفة رأيه في رحيل لاعب برايتون وأندرلخت السابق.

رغم رغبة صن داونز إلا ان مسئوليه يعرفون جيدًا أن الصفقة صعبة المنال لأن تاو لديه عقد سار مع الأهلي حتى 30 يونيو 2024، ومن غير المرجح أن يوافق الأهلي على رحيله.

الجدير بالذكر أن صن داونز حاول الحصول على خدمات تاو في الميركاتو الشتوي في يناير الماضي ولكن قوبل عرضه بحسب التقرير بالرفض من جانب الأهلي ولكن النادي الجنوب إفريقي لن يستسلم وسيحاول من جديد في نهاية الموسم.