تحدث أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق عن مباراة الأهلي والهلال السوداني المقبلة في سادس جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها السبت المقبل.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامج "ريمونتتادا": "الأمل عاد لجماهير الأهلي بعد تعادل الهلال مع صن داونز، أتوقع ان يمتلئ ستاد القاهرة عن آخره".

وأضاف: "إدارة الهلال السوداني تحاول الخروج بالمباراة بعيدًا عن كرة القدم، الضغوط التي يحاول مسؤولو الهلال تصديرها قديمة، نحن بعام 2023، بيان الهلال السوداني خائب والكاف لم يرد عليهم".

طالع | ميدو: الزمالك يحتاج ثورة ومدرب شجاع بصلاحيات كاملة

وواصل: "لا أفهم طلب الهلال بإقامة مباراة الأهلي بدون جماهير، تقترح شيء لا يمكن أن يحدث وطلب غير منطقي، بيان نادي الهلال يوصل رسالة للاعبيه أن الإدارة خائفة وهذا سيأتي بنتيجة عسكية توقفوا عن البيانات".

وأردف: "الأهلي لن يترك الفرصة ولن يفرط في التأهل للدور المقبل من البطولة وسيقاتل عليها".

وتابع: "كولر معجب جدًا بمحمد حمدي ظهير أيسر فريق بيراميدز، وقال لإدارة الأهلي إنه أهم صفقة بخلاف التعاقد مع مهاجم ويجب أن تقاتلوا لكي يكون متواجدًا في الأهلي الموسم المقبل، من وجهة نظر المدرب أن هذا اللاعب أنسب بديل لعلي معلول".

واستكمل: "محمد حمدي ظهير أيسر محترم، وبالنسبة لإدارة بيراميدز لا يقل أهمية عن إبراهيم عادل ورمضان صبحي".

واختتم: "كلما شاهد كولر اللاعب محمد حمدي يتحدث مع إدارة الأهلي عنه، ويعتبره القطعة المفقودة في تشكيل الأهلي لأنه يفكر للمستقبل".