استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الثلاثاء، استعدادًا للقاء المريخ السوداني في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك والمريخ، يوم الجمعة المُقبل الموافق 31 مارس، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

انتظام ثلاثي المنتخب الأولمبي

شهدت تدريبات الفريق انتظام حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم محمد سكر، عقب عودتهم من المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي أمام زامبيا في المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا بالمغرب، والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وأدى الثلاثي تدريبات تأهيلية مختلفة ضمن برنامج موضوع لهم لتجهيزهم بأفضل شكل ممكن للمباراة المقبلة، خاصة عقب عودتهم من رحلة المنتخب الأولمبي إلى زامبيا خلال الساعات القليلة الماضية.

تدريبات استشفائية

خاض لاعبو الزمالك، الذين شاركوا بشكل أساسي في مباراة البنك الأهلي الأخيرة في كأس الرابطة، فقرة تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة.

وخاضت هذه المجموعة بعض التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل أرضية الملعب تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، قبل خوض التدريبات الاستشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم بالنادي، من أجل علاج الارهاق العضلي والبدني وتجهيزهم بالشكل المناسب.

طالع أيضًا | رسميًا.. المحكمة الدولية تصدر حكمًا لصالح الزمالك في قضية فرجاني ساسي

انتظام عبد الشافي

انتظم محمد عبد الشافي الظهير الأيسر بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية، عقب تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها خلال الفترة الماضية، وكانت عبارة عن كدمة في كاحل القدم، وخضع بسببها لبرنامج تأهيلي وعلاجي خاص تحت إشراف الجهاز الطبي، وغاب عن المباريات والتدريبات الفترة الأخيرة.

وشارك محمد عبد الشافي في الجزء التأهيلي، بجانب الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية بشكل طبيعي وذلك عقب الاطمئنان على حالته الطبية قبل انطلاق مران اليوم.

مشاركة عبد الغني

شارك محمد عبد الغني مدافع الفريق، في التدريبات الجماعية عقب تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها خلال الأيام الماضية، وتسببت في غيابه عن مواجهة البنك الأهلي الأخيرة في كأس الرابطة.

وشارك محمد عبد الغني في الفقرة التأهيلية والخططية بجانب التقسيمة الفنية بشكل طبيعي استعدادا للمباراة المقبلة أمام بطل السودان.

المثلوثي يواصل التأهيل

واصل حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات والمباريات خلال الفترة المقبلة.

وأدى المثلوثي فقرة تدريبات تأهيلية داخل أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي على هامش المران الذي أقيم اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

ويعاني المثلوثي من إصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة تسببت في غيابه عن الفريق خلال الفترة الأخيرة.