كشف ستيفن جيرارد، عن جلسته مع يورجن كلوب، التي جلسا خلالها يدخنان السجائر ويشربان الخمر، قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

ليفربول خسر من ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا بملعب سان دوني بالعاصمة الفرنسية باريس، مايو الماضي بهدف فينيسيوس جونيور.

وقبل المباراة، التقى جيرارد بـ يورجن كلوب، قبل أن يكشف كواليس تلك المقابلة، وما دار بينهما في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية.

طالع أيضًا.. أسطورة ليفربول: أحب محمد صلاح ولكن مشاركته لم تعد إلزامية

وقال جيرارد: "كان كلوب يمشي مع الكلب، وكنت جالسًا بالخارج مع أحد أصدقائي، ثم صرخت تجاهه لأتمنى له حظًا سعيدًا في النهائي".

وأضاف "جاء كلوب إليّ وأخبرني أن أذهب إلى الحانة وأحضر له نصف لتر من الخمر، وبالفعل أحضرته له، وانتهى به الأمر بتناول اثنين أو ثلاثة كؤوس، ودخنّا السجائر، وتحدثنا في كرة القدم لمدة لم تقل عن ساعة".

وواصل جيرارد: "لقد أخبرني كلوب بخططه المستقبلية في تلك الجلسة، كان بملابس عادية ومعدات المشي مع كلبه، وجدته بالصدفة ولم نكن نحدد تلك المقابلة".

واختتم: "أحتفظ بما قاله لي لنفسي، لكنني أرى بأنه أحد أكثر المدربين موهبة على الإطلاق وعلى المستوى الإنساني، فهو شخص مميز للغاية ومتواضع وحضوره استثنائي".