أعلن هشام السوباط رئيس نادي الهلال السوداني، عن مكافأة 5 آلاف دولار لكل لاعب في الفريق، حال التأهل على حساب الأهلي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويلاقي الأهلي منافسه الهلال السوداني مساء السبت المقبل على أرضية استاد القاهرة في الجولة السادسة من مرحلة المجموعات بالمسابقة القارية.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الهلال عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "سجل السيد هشام حسن السوباط رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، زيارة إلى مقر بعثة الهلال بالعاصمة المصرية القاهرة والتقى بالدكتور حسن علي عيسى، الأمين العام للنادي ورئيس البعثة، كما التقى بدائرة الكرة والطاقم الفني واللاعبين".

طالع| الأهلي يتخذ إجراءً جديدًا بشأن جماهيره قبل مباراة الهلال السوداني

وحرص السوباط على مخاطبة أعضاء فريق الكرة قبل انطلاق الحصة التدريبية، حيث ناشدهم على بذل مزيد من الجهد من أجل تحقيق تطلعات وأحلام الجماهير، وأعلن السوباط عن رصد حافز خاص للمباراة بقيمة 5 آلاف دولار لكل لاعب، في حال التأهل إلى الدور المقبل من المنافسة، مؤكدًا ثقته في جميع أعضاء منظومة فريق الكرة في إسعاد الجماهير والعبور للدور القادم.

ووصلت مساء أمس الثلاثاء، بعثة فريق الهلال السوداني إلى مطار القاهرة الدولى، استعدادًا لخوض مباراة الأهلي في جولة الحسم بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.