استكمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء، عد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

وخاض الأهلي مرانه على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لمباراة الهلال السوداني مساء السبت المقبل في سادس جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

رئيس الهلال يرصد مكافأة للاعبين من أجل التأهل على حساب الأهلي

وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة فنية مع اللاعبين، استغرقت قرابة نصف الساعة، قبل خوض التدريبات الجماعية.

وانتظم في التدريبات لاعبو منتخب مصرمحمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومروان عطية وحمدي فتحي وأحمد عبد القادر ومحمود كهربا.

وفي الوقت ذاته انتظم علي معلول لاعب المنتخب التونسي بعد انتهاء مباريات الأجندة الدولية، فيما ينتظم غدًا الثنائي أليو ديانج وبيرسي تاو عقب عودتهما إلى القاهرة.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية في الجيم وملعب التتش لمدة 30 دقيقة مع بداية المران، تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط أحمال الفريق.

وقاد مارسيل كولر اللاعبين في فقرات تدريبية وفنية متنوعة، قبل أن يختتم فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين استعدادًا لموقعة الهلال.

وأدى محمود متولي، مدافع الفريق تدريبات بدنية منفردة في الجيم وتدريبات الجري حول الملعب، تحت إشراف محمود حمدي أخصائي التأهيل بالفريق.

ويواصل متولي تدريبات التأهيل والمشاركة التدريجية في التدريبات الجماعية، وذلك وفقًا للمرحلة الأخيرة من التأهيل بعد إصابته في العضلة الخلفية.