تحدث عادل عبد الرحمن لاعب الأهلي السابق، عن مواجهة الأحمر القادمة أمام الهلال السوداني، ببطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن المباراة سيكون بها ضغط عصبي.

الأهلي يواجه الهلال، يوم السبت المقبل الموافق 1 أبريل، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال عادل عبد الرحمن في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إي تي سي": "مواجهة الأهلي والهلال سيكون بها ضغط عصبي، لكن داخل الملعب الأهلي نادي كبير ولديه لاعبين مميزين، ولديه فرص لتحقيق المكسب".

طالع | مران الأهلي | عودة الدوليين.. ومحمود متولي يواصل التأهيل

وأضاف: "يجب العمل مع لاعبي الأهلي نفسيًا من أجل التركيز وعدم التوتر خلال اللقاء، وأن تكون هناك تحركات إيجابية والضغط على المنافس، كما يجب دراسة الهلال جيدًا خصوصًا أنه سيلجأ للدفاع ويعتمد على المرتدات".

وأوضح: "يجب التركيز في الـ90 دقيقة وعدم الاندفاع إلى الهجوم، وعلى الجماهير دعم اللاعبين حتى النهاية، والهدف سيأتي في أي وقت وقد يتأخر التسجيل لذلك يجب على الجماهير الدعم فقط طوال المباراة".

وأكمل: "أنصح بالتركيز على الكرات الثابتة والتي أرى أن فريق الهلال لديه ضعف واضح بها حيث يقفون بشكل خاطئ، كما أن لديهم اندفاع قوي داخل منطقة الجزاء، وهو ما قد يمنح الأهلي فرصة للحصول على ركلة جزاء".

واستكمل: "العلاقة بين مصر والسودان جيدة ودائمًا الرد يكون في الملعب فقط، وهذا الموقف تكرر معنا في مواجهة سابقة أمام الهلال في نهائي إفريقيا بعد تعادلنا في السودان وفزنا في القاهرة بهدفين".

وأردف: "كولر مدرب هادئ ويجيد التعامل مع المباريات الكبرى، ويجب على المدير الفني الأجنبي الذي يعمل في مصر معرفة خصائص الكرة الإفريقية، برادلي سبق وقاد منتخب مصر ولعب بشكل خاطئ أمام غانا وخسرنا بسداسية".

وأتم: "عندما تحدث مواقف، مثل لقاء الأهلي وصن داونز، يجب تقليل الخسائر قدر الإمكان، وعدم فتح الملعب مطلقًا مثلما حدث في جنوب إفريقيا، أتوقع فوز الأهلي على الهلال بهدفين".