أبدى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، سعادته بالحضور الجماهيري وتأهل فريقه إلى دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على الهلال السوداني.

الأهلي فاز على الهلال، بثلاثية نظيفة، اليوم السبت على أرضية استاد القاهرة الدولي، في ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "الأهلي": "مباراة الهلال واحدة من اللقاءات الصعبة في أحداثها ومشوارها، من أيام 2001 ونفس الأمر نحن من وضعنا أنفسنا في هذا الموقف، وفي النهاية يتحقق الهدف، مباراة كانت صعبة جدًا في تحضيرها نفسيًا، أهدرنا عددًا كبيرًا من الأهداف أول 7 أو 8 دقائق كان من الممكن أن تعطي لنا الراحة، لكن المباراة حتى 2-0 كان هناك قلق، بدأنا نفرح بشكل كبير جدًا بعد الهدف الثالث وأعطى لنا أريحية وتحقق الهدف المطلوب".

طالع | أحمد دويدار: متذيل ترتيب الدوري المصري يستطيع الفوز على الهلال.. وأداء الأهلي ضعيف جدًا

وأفاد: "سننتظر يوم 5 أبريل القرعة لكي نرى من سنواجهه، سنغلق الصفحة ونستعد لمباراة غزل المحلة وبعد ذلك نهائي كأس مصر أمام بيراميدز يوم 9 أبريل".

وأردف: "أحلى ما في اللقاء هو الحضور الجماهيري بهذا الشكل العظيم والانضباط الرائع والتشجيع الفظيع وأشكرهم جدًا".

واستطرد: "لكي تلعب في الأهلي يجب أن يكون لديك الشخصية والتفكير والعقلية لكي تعرف أين تلعب وترتدي قميص من، ومن الذي خلفك".

واختتم: "من بعد مباراة القطن الكاميروني والكثير يتحدث عن مباراة الهلال السوداني، أعتقد ذلك ينقل مباشرة للاعبين، لذلك أي لاعب ينضم للأهلي يجب أن يكون لديه العقلية التي تستوعب الضغوط المتواجدة".