أكد أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، أن بيان نادي الهلال السوداني هو الأغرب في التاريخ، مشيراً أنهم يقومون بتلفيق اتهامات غير حقيقة تجاه الأهلي وجماهيره.

وكان الأهلي انتصر على الهلال في مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات بثلاثية نظيفة وتأهل المارد الأحمر إلى دور ربع النهائي وتم إقصاء الفريق السوداني من البطولة.

وقال ميدو خلال تصريحات عبر برنامج الريمونتادا المذاع على قناة المحور: "بيان الهلال على أحداث مباراة الأهلي والهلال هو الأغرب في التاريخ".

وأضاف: "نادي الهلال أصدر بيانا لأن الفريق أنفق الملايين ولكنه فشل في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمسؤولون قاموا بتلفيق اتهامات غير حقيقية بالمرة وهتافات عنصرية لجماهير الأهلي وهو ما لم يحدث".

طالع | الهلال السوداني يهاجم الأهلي وجماهيره في بيان رسمي.. ويعلن تقدمه بشكوى إلى كاف وفيفا

وتابع: "مسؤولو الهلال يجهزون مقاطع فيديو لهتافات لجماهير الأهلي وهم يقولون (العبيط أهو) وتم تحريفه للاتحادين الإفريقي والدولي بأن جمهور الأهلي يردد (العبيد أهم) وهو ما لم يحدث ولم يكن هناك أي هتافات عنصرية".

وواصل: "من غير المقبول أن يتضمن بيان الهلال وقائعًا لم تحدث في مباراة الأهلي على الإطلاق، يجب إيقاف البيانات".

وأكمل: "بيان الهلال لن يفسد العلاقات المصرية السودانية التي لن تتأثر بأي حال بسبب بيان من فريق كرة قدم".

وأتم: "نائب رئيس الهلال تحدث بشكل غير مقبول بعد مباراة الأهلي، إدارة النادي السوداني غاضبة بسبب ضياع فرصة التأهل ولكنها تتحدث عن أمور غير واقعية".