تحدث مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأولى بالنادي الأهلي عن الفوز الذي حققه المارد الأحمر على نظيره غزل المحلة في الجولة 23 من عمر الدوري المصري الممتاز، بثلاثية دون رد.

طالع.. بالفيديو | الأهلي يواصل تربعه على صدارة الدوري بثلاثية نظيفة أمام غزل المحلة

وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "تجديد الدوافع بعد الفوز في مباراة كبيرة بدوري أبطال إفريقيا أمر صعب ولكن اللاعبين استطاعوا الفصل والتركيز بعد الفوز على الهلال وتحقيق انتصار كبير اليوم".

وأضاف: "المنافس صنع أكثر من فرصة خطيرة لكننا صنعنا فرصًا أكثر وسجلنا وسعيد بالخروج من لقاء اليوم بدون إصابات".

وأردف معلقًا على مشاركة أحمد عبد القادر: "عقب مبارة الهلال قلت إن انفعال عبد القادر أمر طبيعي وسأتابع الموضوع وقد كان، وتحدثت معه وتم توقيع عقوبة قاسية عليه، والموضوع انتهى في إطار تربوي".

واستكمل: "عبد القادر اعتذر والموضوع بالنسبة لي انتهى ولا نريد تكبير المواضيع بشكل زائد عن الحد".

وأشار: "علي معلول مثل الماكينات القديمة ومهم أن يشارك، ومنحته تعليمات لتوفير المجهود لأنه لا غنى عنه، وسيخصع لـ جلسات استشفاء لكي يكون متواجدًا معنا في المباراة المقبلة".

وتابع: "سنركز بشكل جيد في اللقاء المقبل وسنكون في أعلى مراحل التركيز من أجل تحقيق الفوز بمواجهة بيراميدز، سنفعل كل شيء من أجل الفوز".

وواصل كولر معلقًا على قرعة دوري أبطال إفريقيا: "الرجاء المغربي فريق قوي ولديه جمهور كبير، سنشاهد المنافس ونرى كيف نتعامل معه في حينه".

طالع | منافس الأهلي في دور الـ8 من دوري أبطال إفريقيا 2023

وأتم: "لم نستقبل أهدافًا منذ مباريات، لا يصح أن أحتسب مواجهة ريال مدريد، يجب شرح كل بطولة على حدة ونرى، بالإضافة إلى أننا نخلق فرصًا كثيرة جدًا".