حسم جناح وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، قراره بشأن إمكانية الرحيل بنهاية الموسم بعد الخروج المبكر والمتكرر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخرجت بعض التقارير الصحفية التي تحدثت عن إمكانية رحيل مبابي من باريس سان جيرمان مجددًا بنهاية الموسم بسبب فشل الفريق الفرنسي في الاستمرار بالمسابقة القارية.

اقرأ أيضًا | تسريبات جالتييه.. عنصري ضد أصحاب البشرة السمراء ويغضب من المسلمين في رمضان

مبابي قائد فرنسا

وتحدث مبابي عبر قناة "France 3" عن مستقبله، وقال: "أنا باريسي ولدي عقد ساري لذلك سأستمر مع باريس سان جيرمان".

وعن أهدافه وطموحاته مع الفريق: "الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، لقد فعلت كل شيء بتلك البطولة عدا الفوز بها، لقد وصلت إلى ربع النهائي، نصف النهائي، النهائي، أريد أن أفوز بها مع باريس سان جيرمان وآمل أن يتحقق في أقرب وقت ممكن لأنها البطولة التي افتقدها".

وأحلامه: "أتمنى أن أكون ممثلًا لمنتخب فرنسا في أولمبياد باريس (2024)، يعلم الجميع بذلك، أحلم باللعب في الألعاب الأولمبية لكن القرار لا يعتمد على فقط".

وأضاف: "لن أجبر أحد للموافقة على ذلك، إذا كان هناك بعض المسئولين الذين لا يريدونني أن ألعب في الأولمبياد، فهذا يعني أنني لا يجب أن أفعل ذلك".

وتابع: "الحقيقة هي أنها ليست جزءًا من أجندة فيفا الدولية، يجب أن أفكر في فريقي (باريس سان جيرمان)، علينا ألا ننسى أن هناك يورو 2024 قبل الأولمبياد، لذا يجب مناقشة الأمر".

وأتم: "كل هذه الأشياء تحتاج إلى النظر فيها ولكن بالطبع سيكون حلمًا لي أن ألعب في الأولمبياد، خاصة وأنه سيكون في باريس".