تحدث جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، عن تعدد الإصابات في صفوف فريقه وقلة المهاجمين، بعد الهزيمة أمام فينورد في الدوري الأوروبي.

وفرض فينورد الهولندي فوزًا على روما بهدف دون مقابل، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وشهدت المباراة إصابة باولو ديبالا وتامي أبراهام، وأهدر بيليجريني ركلة جزاء لروما.

عندما سُئل عن مدى إصابات ديبالا وأبراهام، أجاب مورينيو: "لا أعرف، لكن ما يحدث على أرض الملعب يكفي، لم يكن لدي الوقت لطرح الأسئلة خلال المباراة ولم أتحدث إلى الطاقم الطبي بعد المباراة".

وسُئل مورينيو عن استبدال بيليجريني، ورد: "لقد كان خياري وليس له علاقة بركلة الجزاء، إذا أضاع لاعب ركلة جزاء، يبدو الأمر وكأننا فقدنا كل شيء، إنها ليست مشكلة على الإطلاق".

وأكمل مورينيو في تصريحاته لـ"سكاي إيطاليا": "ليس لدينا هالاند في الهجوم، هذا ما نحن عليه، نحاول دائمًا تقديم أفضل ما لدينا".

وواصل البرتغالي: "اللاعبون وضعوا كرامتهم وقوتنا، أتيحت لنا الفرصة لتحقيق نتيجة، لكن هذا لم يحدث وخسرنا".

ويستضيف روما نظيره أودينيزي على ملعب أوليمبيكو مساء الأحد وسيواجه فينورد مرة أخرى الأسبوع المقبل في إياب دور الثمانية.

واستطرد مورينيو: "نعاني، لدينا مباراة صعبة يوم الأحد ثم يوم الخميس مرة أخرى، ليس لدينا الكثير من اللاعبين للتناوب، من المحتمل أن نخسر ديبالا وأبراهام في المواجهتين المقبلتين".

وشدد: "كان بإمكاننا إنهاء المباراة ضد تورينو يوم السبت ولم نفعل ذلك، نحن لسنا فريقا يسجل العديد من الأهداف، إذا كنت تتذكر المباراة ضد سالزبورج، فلدينا العديد من الفرص، لكنهم سجلوا في النهاية، لدينا هذه المشكلة، ليس لدينا الكثير من اللاعبين الهجوميين".

أخيرًا، سُئل مورينيو عما إذا كان يشعر أن روما يمكن أن تتأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي بفوزه على الفريق الهولندي الأسبوع المقبل.

ورد: "أنا متفائل لكنني قلق أيضًا قبل يوم الأحد، ستكون لدينا خيارات أقل، حتى لو كان كل اللاعبين مهمين".

وأتم مورينيو: "نحن دائمًا نبذل قصارى جهدنا، ونشعر أنها ليست نتيجة مستحقة، لسوء الحظ، لا نلعب مع فينورد يوم الأحد لكن نواجه أودينيزي لذلك علينا التركيز على تلك المباراة".