وقع مانشستر يونايتد في فخ التعادل مع ضيفه إشبيلية، بهدفين لمثلهما، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، على ملعب أولد ترافورد، بعدما تلقى هدفا في الوقت القاتل بالنيران الصديقة.

بدأ مانشستر المباراة بقوة وسيطر وتقدم بالهدف الأول في الدقيقة 14 بعد تمريرة بينية من برونو فرنانديز، استلمها وسددها بيسراه، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويسجل الهدف الثاني في الدقيقة 21 بنفس الطريقة بعد تمريرة من أنتوني مارسيال.

وفي الدقيقة 41، تلقى برونو فرنانديز لاعب وسط مانشستر يونايتد بطاقة صفراء، بسبب لمس الكرة بيده، ليغيب بذلك عن مباراة الإياب بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

تراخى مانشستر يونايتد في الشوط الثاني، كما تعرض قلب الدفاع الفرنسي رافا فاران للإصابة، ودخل هاري ماجواير بدلا منه، قبل أن يسجل إشبيلية الهدف الأول في الدقيقة 84 بعد عرضية من جيسوس نافاس، ارتطمت بالظهير الأيسر تايرل مالاسيا وتغالط دي خيا وتسكن الشباك.

اقرأ أيضًا.. هدف برشلونة وثلاثي إنجلترا.. بوروسيا مونشنجلادباخ يعلن رحيل لاعبه بنهاية الموسم

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع، سدد يوسف النصيري مهاجم إشبيلية، كرة رأسية، ارتطمت بالمدافع هاري ماجواير، وتسكن شباك دي خيا، لينتهي اللقاء بهدفين لمثلهما.

يقام لقاء العودة في الأسبوع القادم على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ويذكر أن قاعدة الهدف خارج الأرض قد ألغيت، أي أن التعادل بأي نتيجة سيذهب بالفريقين إلى ركلات الترجيح.

اهداف مباراة مانشستر يونايتد واشبيلية (2-2) الدوري الاوروبي