كشف محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن لقبه المفضل الذي فاز به على مدى السنوات التي قضاها في فريق الريدز، وكذلك علاقته بالمدرب الألماني، يورجن كلوب.

وقال محمد صلاح في تصريحات مع ريو فرديناند ونشرها موقع "ليفربول إيكو": "الفوز بدوري أبطال أوروبا: كان هدفي الأكبر لأنه عندما كنت صغيرا، عندما كنت طفلا كنت أشاهد دوري أبطال أوروبا أكثر من الدوري الممتاز أو أي دوري آخر".

اقرأ أيضًا.. كلوب ينهال بالمديح على جوتا ويؤكد استمرار غياب فيرمينو قبل مواجهة وست هام

وأضاف: "كان دوري أبطال أوروبا أكبر بطولة في ذلك الوقت، وأعتقد أنه لا يزال كذلك، كان حلمي فقط أن ألعب في البطولة يومًا ما، لكن اللعب والفوز بها أمر لا يصدق".

محمد صلاح بميدالية دوري أبطال أوروبا

وتابع: "عندما أنظر إلى الوراء عندما أتيت إلى هنا، قلت دائمًا أنني أريد الفوز بالألقاب وأنا متحمس للعب كرة القدم ومساعدة الفريق على الفوز بالألقاب، لم يفز الفريق منذ فترة طويلة لذلك أنا فخور جدًا لتحقيق هذه الأشياء مع الفريق والأرقام الشخصية التي حققتها أيضًا، شيء يجعلني فخورًا".

واختتم بالحديث عن علاقته بالمدرب الألماني، يورجن كلوب: "لدينا علاقة جيدة منذ أن جئت إلى هنا، لقد لعبنا معًا لمدة خمس أو ست سنوات، لذلك نحن نعرف بعضنا البعض جيدًا الآن، نحن نحترم بعضنا البعض وهذا هو أهم شيء".

وحقق محمد صلاح رقمًا تاريخيًا بعدما سجل ضد نوتينجهام فورست، في الجولة الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وأصبح سادس الهدافين التاريخيين لفريق ليفربول.