تواصل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع السفير المصري بالمغرب ياسر عثمان والسفير المصري بجنوب إفريقيا أحمد الفاضلي، للاطمئنان على بعثة ناديي الأهلي وبيراميدز قبل مباراتهما المقبلتين بدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، فى إطار متابعاته لاستعدادات الفرق المصرية المشاركة في مختلف المنافسات القارية.

الأهلي يواجه الرجاء المغربي، غدًا السبت، في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ويلتقي بيراميدز بنظيره مارومو جالانتس الجنوب إفريقي مساء الأحد المقبل، في إياب دور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية.

طالع أيضًا | الأهلي يسعى لاستكمال مشواره الإفريقي أمام الرجاء في دوري الأبطال

وخلال تواصله مع سفيري مصر بالمغرب وجنوب إفريقيا، تابع أشرف صبحي كافة التجهيزات المتعلقة باستضافة الأهلي بالمغرب استعدادًا للقاء فريق الرجاء، وكذلك متابعة كافة استعدادات نادي بيراميدز لمقابلة نادي مارومو جالانتس بطل جنوب إفريقيا.

وأعرب صبحي عن خالص تمنياته للفرق المصرية المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية، وتحقيق الفوز فى مبارياتهم المقبلة والتأهل إلى المراحل النهائية، والتنافس على لقب البطولتين تأكيدًا على ريادة كرة القدم المصرية على مستوى القارة الإفريقية.

ولفت الوزير إلى متابعته الدورية مع مسئولي الأهلي وبيراميدز حول كل المستجدات المتعلقة باستعدادات فريقهما لمباراتهما بإياب دوري الأبطال والكونفدرالية، وتحفيزهما لتسجيل إنجازات جديدة لسجل الرياضة المصرية وإسعاد جماهير كرة القدم المصرية.