أوضح نادي الرجاء البيضاوي حقيقة استقالة رئيسه، عزيز البداروي، بعد ساعات قليلة من إقصاء الفريق الأول لكرة القدم على يد الأهلي من دور الثمانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخرجت بعض الأنباء من الصحافة المغربية حول تقدم البدراوي باستقالته بعد الخروج القاري، بحسب موقع "Le360" المغربي، لعضو مجلس إدارة الرجاء البيضاوي، خالد فكرني، على أن يتم الإعلان الرسمي في الأسبوع المقبل.

وخسر الرجاء ذهابًا من الأهلي 2-0 على استاد القاهرة الدولي قبل أسبوع، وتعادل على أرضه بالأمس سلبيًا ليغادر بطولة دوري أبطال إفريقيا للعام الثاني على التوالي أمام المارد الأحمر.

اقرأ أيضًا | كولر: الأهلي أفلت من شراسة الرجاء أمام جماهير عظيمة.. وعشنا أجواء عالمية

الأهلي والرجاء من مباراة الأمس

وتواصل "btolat.com" مع المتحدث الرسمي لنادي الرجاء، عز الدين العلمي، لتوضيع الصورة وحقيقة استقالة عزيز البدراوي من منصبه في الساعات القليلة الماضية، وقال: "هذه مجرد شائعات".

وتابع: "لم أتلق من رئيس النادي أي قرار بشأن استقالته من منصبه، الأمر وما فيه أن هناك حالة من الغضب تسيطر على الأجواء هنا في الرجاء بسبب الخروج من البطولة".

وأضاف: "الجميع يشعرون بالحزن من الإقصاء من دوري أبطال إفريقيا، وكل شيء على صفيح ساخن ومن الطبيعي أن تكون هناك شائعات".

الجدير بالذكر أن مستقبل عزيز البدراوي ليس الوحيد محل شك في الرجاء البيضاوي بل أيضًا المدير الفني، منذر الكبير، وفقًا للصحافة المغربية.