كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول، شعر بالغضب والقلق بسبب محمد صلاح خلال مواجهة توتنهام.

محمد صلاح سجل هدفًا في رباعية ليفربول أمام توتنهام في المباراة المثيرة التي انتهت 4/3، أمس الأحد، على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، أكدت بأن كلوب الذي كان نشطًا للغاية على خط التماس بتفاعلاته على الأهداف، كان محبطًا من تعامل الحكم مع محمد صلاح، وهو ما أدى إلى احتفاله أمام الحكم الرابع وإصابته بتمزق بعد هدف ديوجو جوتا القاتل.

طالع أيضًا.. كلوب يفاجئ جماهير ليفربول بتصريح صادم بعد الفوز على توتنهام

وأشارت التقارير إلى أن غضب كلوب كان بسبب معاقبة محمد صلاح بمخالفة على بن ديفيز، في كرة هدف محقق لـ ليفربول، مع عدم تعرض المصري للويلزي، ولكن حكم المباراة احتسب الكرة على نجم ليفربول، وهو ما جعل كلوب يستشيط غضبًا، حيث كانت النتيجة 3/2 وكان يمكن لنجم روما السابق أن يحسم المواجهة إذا تمكن من تسجيل الهدف.

وعند احتساب المخالفة على محمد صلاح، فقد كلوب السيطرة على نفسه، وسقط على ركبتيه وضرب الأرض بقبضتيه، كما لو أنه كان يعرف الخطر القادم على مرمى فريقه.

وأشارت التقارير إلى أن ملامح كلوب أيضًا عند احتساب ركلة الجزاء، كانت تشير إلى قلقه من محمد صلاح، بعدما أهدر ركلتي جزاء أمام بورنموث وآرسنال.

وكان كلوب قد اعترف بأنه سيجري مناقشة مع اللاعب المصري بشأن ركلات الجزاء، وهو ما كان يشير إلى أن الألماني قد يختار لاعبًا آخر بدلًا من محمد صلاح.

مع حصول ليفربول على ركلة الجزاء، ظهرت على كلوب ملامح القلق، لكنه لم يرفض تسديد محمد صلاح الركلة التي سجلها في منتصف مرمى فوستر، ومن خلالها جاء الهدف الثالث للريدز.

ومع دعم ملعب أنفيلد بالكامل للنجم المصري، تغلب كلوب على القلق، وشعر بالارتياح بعد تسجيل الركلة، التي جعلت الفارق يصل إلى 3 أهداف. قبل أن يعود توتنهام في الشوط الثاني.