علق يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، على إمكانية التعاقد مع ألكسيس ماك أليستر، الدولي الأرجنتيني ولاعب وسط فريق برايتون، في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان المدرب الألماني قد رفض بالأمس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برينتفورد في الدوري الإنجليزي والتي ستقام اليوم في السابعة والنصف مساء، الحديث عن ماك أليستر.

اقرأ أيضًا.. فريق إنجليزي ينافس ليفربول على التعاقد مع ماك أليستر

وفي تصريحات نشرها موقع ليفربول إيكو، وردًا على سؤال حول قيام الأندية بوضع علاوة إضافية على اللاعبين بسبب اهتمام ليفربول، قال كلوب: "لا يمكننا شراء اللاعب، إذا كان سعره باهظًا فلن يمكننا فعل ذلك".

وأضاف: "سنقوم بإحضار اللاعبين، أنا متأكد من أننا سنقوم بالتعاقد مع اللاعبين الذين نريدهم والذين سيساعدوننا، أنا واثق جدًا من ذلك، أنت لا تعرف أبدًا 100% حتى يتم التوقيع، لكن هذا ليس جديدًا بالنسبة للبعض، قد تحاول الأندية وضع مبلغًا على السعر المطلوب".

واختتم: "دعني أقولها على هذا النحو: أنت تحدد مركزًا وليس لديك خيارًا واحدًا فقط في المركز، هذا يعني أنه يجب أن يكونوا جميعًا جيدين، ولكي نكون صادقين فقد يكون لديك لاعب مفضل ولكن إذا لم يكن النادي الآخر يريد البيع أو سيدفع شخص آخر السعر الذي لا يمكننا مواجهته فلن تتم الصفقة، ولكن عادة ما نحصل على اللاعبين الذين أردناهم".