تحدث خالد مرتجي أمين الصندوق في النادي الأهلي، عن فوز المارد الأحمر على بيراميدز والتتويج بكأس السوبر المصري، معلقًا على المواجهة القادمة أمام الترجي التونسي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي في التتويج بلقب بطولة السوبر المصري على حساب بيراميدز بهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي.

وقال مرتجي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إي تي سي": "هناك حالة سعادة واضحة في الشارع الرياضي بعد إنجازات الأهلي مؤخرًاً، وأتمنى استمرار الحضور الجماهيري بقوة خلال الفترة المقبلة".

طالع | جاريدو يتوقع المرشح للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا 2023

وأضاف: "الجمهور ليس لديه سوى فريقه، وسلاح أي نادٍ هو جماهيره، ولا نريد أن يتم حرمان الأهلي من تواجدهم خلال الفترة المقبلة".

وأوضح: "لا توجد مكافآت خاصة للاعبي الفريق بعد الفوز بالسوبر، هناك لائحة للبطولات، والنادي الأهلي منظومة تسير وفقًا للوائح معينة، وحتى المكافأة الخاصة أو الاستثنائية مدرجة ضمن بنود اللائحة".

وأكمل: "باتشيكو مدرب جيد رغم التصريح الذي أدلى به بعد اللقاء وبيراميدز يمتلك لاعبين جيدين، لكن الأهلي يمتلك عناصر مميزة وكل اللاعبين أصبحوا أساسيين، وهو ما يحسب لمنظومة كرة القدم بالنادي بالكامل".

وأتم: "كولر من أعظم المدربين الذين جاءوا إلى مصر وهو يعمل 24 ساعة، وسبق وحقق طفرة كبيرة في النمسا وكان ملكًا متوجًا بسبب الطفرة التي صنعها هناك، وربنا كرمنا بالتعاقد معه في وجود لاعبين مميزين، وملف السوبر تم غلقه ونفكر حاليًا في مواجهة الترجي التونسي، وهي مواجهة هامة حتى لو بدون جماهير".