كشف آنخيل دي ماريا عن موقفه من الرحيل عن صفوف ناديه يوفنتوس الإيطالي، بنهاية الموسم الجاري، خلال حديثه في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء.

وظهر دي ماريا في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة يوفنتوس وإشبيلية، حيث يلتقي الفريقان غدًا الخميس، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.

وقال الأرجنتيني: "كان لدي الكثير من المدربين الرائعين، وأنا سعيد أيضًا بأليجري، إنه مدرب استثنائي، يجعلنا نعمل كثيرًا ولكن الأمر مختلف عما اعتدت عليه من قبل، الآن قمت ببناء إيقاع وأعتقد أنني وصلت إلى مستوى جيد".

وأضاف: "في الواقع كان الأمر صعبًا في البداية، لقد تعرضت لإصابات، ولم أستطع تقديم 100٪ وكان من الصعب إثبات نفسي، اكتسبت المزيد من الثقة وبدأت أعمل بشكل أفضل مع المدرب، الآن علينا الفوز ونريد نهاية قوية للموسم للجماهير والتواجد في المراكز الأربعة الأولى (بالدوري الإيطالي)".

وسُئل دي ماريا عن مستقبله مع يوفنتوس وإذا كان يعتزم الاستمرار للموسم المقبل، وأجاب: "لا شيء يتغير في ذهني، سواء ذهبنا إلى دوري أبطال أوروبا أم لا، لا يهم".

وأكمل: "مع كل ما حدث هذا الموسم، نحاول الحفاظ على تركيزنا في الدوري ولدينا عقلية أننا في المركز الثاني ونلعب بشكل جيد على الرغم من الأخبار التي وصلت (خصم النقاط مجددًا) علينا أن نكرس أنفسنا لحصد النقاط على أرض الملعب".

اقرأ أيضًا | يوفنتوس ينتظر عقوبة جديدة.. ومحاولات للتأجيل إلى الموسم المقبل

وبشأن إمكانية تتويجه مع يوفنتوس بالدوري الأوروبي، حيث لم يسبق له التتويج بهذا اللقب، أردف: "صحيح إنها منافسة لم ألعبها إلا مرة واحدة مع بنفيكا، إنه لقب ينقصني وأنا أركز عليه، بالنسبة لي كل الألقاب مهمة".

وأشار: "المستقبل؟ لقد تحدثنا عن ذلك مع الإدارة لفترة من الوقت الآن، لكني الآن أركز على إشبيلية".

ثم سُئل الفائز بكأس العالم عن مباراة الديربي الليلة بين ميلان وإنتر في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وأتم: "كل ما يحدث مع إنتر ميلان وميلان يخصهما، علينا التفكير في كل ما يتعين علينا القيام به".