أكد وليد الهيشري لاعب الترجي السابق، أن مواجهة الأهلي والفريق التونسي ستكون حماسية كعادة مواجهة العملاقين دائمًا بصفة خاصة أو مواجهات الفرق المصرية والتونسية بصفة عامة.

وتنطلق مباراة الأهلي والترجي، اليوم الجمعة، على ملعب "رادس"، في ذهاب دور نصف نهائي دوري الأبطال، في تمام الساعة العاشرة مساءً الجمعة، بتوقيت مصر والسعودية.

وأشار الهيشري إلى أنه بالرغم من غيابات الترجي سواء على مستوى اللاعبين أو الجمهور، لكن هناك رغبة في تحقيق الانتصار من جانب لاعبي الفريق التونسي.

وأضاف في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "الأهلي بالطبع فريق قوي وخبير في المواجهات الإفريقية ونعلم أن مارسيل كولر يعتمد على طريقة 4-3-3 وهو ما وضح في مواجهة المارد الأحمر أمام الرجاء المغربي".

طالع أيضًا | خليل شمام: الأهلي أكثر فريق يخشاه الترجي في قارة إفريقيا

وتابع: "من الصعب توقع نتيجة المباراة، وأعلم أن الأهلي يمتلك لاعبين مميزين في الوسط والهجوم، والأحمر تشكيلته مثالية ومكتمل الصفوف، ويضم عناصر جيدة في كافة الخطوط".

وأضاف: "نعلم مدى تأثير جمهور الترجي في المواجهات الكبرى، ولكن الأهلي سبق وفاز على الترجي في عدة مواجهات في حضور الجماهير أبرزها لقاء الفريقين في نهائي دوري الأبطال 2012، وفزنا على الأهلي أيضًا في 2010 بيد اينرامو وسبقها لقاء الذهاب وسجل محمد فضل باليد أيضًا".

واختتم الهيشري حديثه قائلًا: "لكن بالنسبة لي تبقى مواجهات الترجي والأهلي من أقوى المواجهات في القارة الإفريقية".