قال محمد فضل، لاعب الأهلي السابق، إن مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، يعرف قدر الفريق الذي يُدربه جيدًا، مُشيرًا إلى أن كهربا "استوى" بلغة الكرة.

وقال فضل في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "كولر يعرف إمكانيات اللاعبين ويعرف قدر وحجم النادي الأهلي، يحصد البطولات، ولا توجد عنده حسابات، لا يوجد لاعب مؤثر، لأنه يقوم بعمل تدوير، وتغييراته دائمًا مؤثرة في المباراة".

وتابع: "كهربا ظل فترة كبيرة لا يلعب حتى عاد للمشاركة مع الأهلي، اللاعب الآن أصبح يمتلك خبرات، وربنا يوفقه من كثرة الضغوط عليه، عنده أزمات ومشاكل مالية كبيرة جدًا".

طالع أيضًا | أبو مسلم: مدرب الترجي سبب الهزيمة.. وشركة تسويق فرنسية تواصلت معي بشأن لاعب الأهلي

وأضاف: "الجميع يترقبه في الملعب، وإذا لم يظهر بمستوى جيد سينال انتقادات، ومع ذلك هو يركز (واستوى بلغة الكرة) وهو لاعب إمكانياته كبيرة جدًا، ويُحرز أهداف وهو ليس مهاجم".

وواصل: "كهربا هذا الموسم مؤثر جدًا ومن أهم لاعبي الأهلي، الفريق كان يحتاج للاعب يُسجل أهداف، وهو يفعل ذلك ويصنع أهداف أيضًا".

واختتم: "أرى أن كهربا مؤثر في مركز رأس الحربة، لماذا يعود للعب كجناح؟، أرى أن يظل في مركزه كمهاجم فهو يفعل كل شيء ويلعب على المرمى".

يذكر أن الأهلي فاز على الترجي، أمس الجمعة، بثلاثية دون رد على ملعب رادس في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومن المقرر أن يحل الفريق التونسي ضيفًا على المارد الأحمر في استاد القاهرة، يوم الجمعة المُقبل، لمواجهته في لقاء الإياب.