كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي ليفربول، يسعى لتدعيم فريق كرة القدم الأول من خلال التعاقد مع حارس مرمى هانوفر، رون روبرت زيلر.

ليفربول لديه في مركز حراسة المرمى، البرازيلي أليسون بيكر، وبديله كيليهير، وكذلك الإسباني المخضرم أدريان، لكن الأخير قد يرحل بنهاية الموسم الجاري.

طالع أيضًا | ليفربول يغري ماك أليستر برقم ساديو ماني

موقع "فوتبول إنسايدر" البريطاني، أكد أن ليفربول يفكر في التعاقد مع حارس مرمى هانوفر، روبرت زيلر، صاحب الـ34 عامًا، وتواصل النادي الإنجليزي بوكيل اللاعب لمعرفة موقفه من الانتقال إلى الريدز.

أدريان منذ انضمامه إلى ليفربول في 2019، شارك في 26 مباراة فقط خلال 4 سنوات، وكان سببًا في خروج ليفربول من دوري أبطال أوروبا 2020 أمام أتلتيكو مدريد بسبب أخطاء الإسباني.

ويرى يورجن كلوب المدير الفني لـ ليفربول أن التعاقد مع حارس مخضرم مثل زيلر، سيجعل أليسون أفضل بفضل المنافسة على مركزه.

زيلر كان حارسًا لـ شباب مانشستر يونايتد، لكنه لم يتمكن من اللعب مع الفريق الأول، وانضم إلى هانوفر في 2010، ورحل في 2016 إلى ليستر سيتي ثم شتوتجارت، قبل أن يعود في 2019، وتمت إعارته بعد عام، ليعود في يونيو 2021.

زيلر

الحارس الألماني توّج مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم 2014، عندما كان في قائمة المدرب يواكيم لوف، لكنه لم يشارك في أي مباراة طوال مونديال البرازيل.

هذا الموسم لعب زيلر مع هانوفر في دوري الدرجة الثانية الألماني خلال 31 مباراة، واستقبل 46 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه في 8 مباريات.