أكد سيد معوض لاعب الأهلي السابق، أن المارد الأحمر يواصل نجاحاته تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مُشيرًا إلى أن الفوز على الترجي بثلاثية في عقر داره تُعد نتيجة تاريخية.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "الأهلي يواصل نجاحاته مع كولر وسط تألق لاعبيه بشكل ملحوظ، وثلاثية الفريق في الترجي سيذكرها التاريخ طويلًا".

وتابع: "الأهلي في الموسم الماضي مر بأزمة كبيرة بعد خسارة البطولات، وتم توفير المناخ الجيد والدفاع عن اللاعبين ومعالجة الأخطاء، وجمهور النادي كان يساند الجهاز الفني واللاعبين، على عكس ما يحدث في الزمالك لا أحد يقوم بدوره سوى الجمهور فقط".

طالع أيضًا | عادل عبد الرحمن: كهربا لا يُرهق نفسه في الملعب.. وينتقد ثنائي الأهلي

وأضاف: "هناك لاعبين في الزمالك مميزين مثل الونش وفتوح، وأين هم العناصر التي تصنع الفارق داخل الدوري المصري، كل العناصر متشابهة ولا يوجد لاعبين سوبر، والتبرير الدائم لسوء مستوى الأبيض جعل اللاعبين يشعرون بحالة لامبالاة".

وواصل: "كولر يسير بنهج واضح، وقام بتثبيت التشكيل في ظل وجود تقارب في المستوى بين اللاعبين، وهناك حالة ثقة في الأداء وعودة ياسر ابراهيم كانت مفيدة للدفاع في ظل اعتماد الترجي على الكرات العرضية والثابتة".

واستكمل: "مباراة الترجي بداية لعودة ديانج لمستواه المعهود، وبيرسي تاو وحسين الشحات يقدمان مستوى جيد ويعودان لأداء الواجبات الدفاعية وهي نقطة أعطت قوة واضحة للأهلي".

وأردف: "ديانج قدم مستوى جيد وقاد الهجمة المرتدة بشكل رائع ومررها لحسين الشحات الذي صنع هدفا ثالثا لكهربا، ويجب الإشادة بمستوى الشحات وتطوره بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة وتعاونه مع زملائه داخل المستطيل الأخضر".

واختتم: "كمية التوفيق التي تًصاحب كهربا غريبة للغاية، فهو أصبح يسجل ويتألق في كل المباريات الكبيرة الهدف الذي سجله مثال للهجمة المرتدة، وكان سيخرج كهربا قبل تسجيله هذا الهدف بثوانٍ".