وضح مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي، أمين اللطيفي، التغييرات التي طرأت على الجهاز الفني لأبناء باب سويقة قبل مباراة الأهلي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي والترجي يوم الجمعة المقبل، على ملعب "استاد القاهرة" الدولي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الموريتاني، دحان بيدا.

وأعلن المدير الفني السابق لنادي الترجي، نبيل معلول، استقالته عبر حسابه الرسمي على موقع "فيس بوك" بعد ساعات قليلة من هزيمة الذهاب الثقيلة أمام الأهلي في ملعب "رادس" بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضًا | منذر الكبير: الأهلي أطاح بـ الرجاء بخبراته الكبيرة.. وأنتظر رد فعل قوي من الترجي الجريح

انيس البوسعيدي

وتواصل "btolat.com" مع مدرب الترجي الذي كان متواجدًا في جهاز معلول، أمين اللطيفي، المستمر مع الجهاز المؤقت الجديد قبل مباراة الأهلي.

وقال أمين اللطيفي: "لقد فضل نبيل معلول الرحيل عن الجهاز الفني للترجي بعد مباراة الذهاب الماضية دون ضغط من مجلس الإدارة".

وأضاف: "سيكون أنيس البوسعيدي مدربًا للفريق في مباراة الأهلي وأنا معه وبشكل مؤقت، لكن رحل كابتن نبيل معلول ونادر داوود عن الطاقم الفني واستمر بقية أفراد الجهاز".

وعن موعد السفر إلى القاهرة من أجل مواجهة الأهلي، أجاب: "سيكون غدًا بإذن الله".

من هو أنيس البوسعيدي مدرب الترجي أمام الأهلي؟!

أنيس بوسعيدي، لاعب تونسي سابق كان في مركز الظهير الأيمن، سبق ولعب في نادي الملعب التونسي وارتدى قمصان بعض الأندية الأوروبية الشهيرة مثل ريد بول سالزبورج، باوك اليوناني وشارك مع منتخب نسور قرطاج في 37 مباراة في الفترة من 2002 حتى 2013.

درب البوسعيدي الملعب التونسي في موسم 2020/2021 قبل الانتقال إلى الجهاز الفني لنادي الترجي كمدرب مساعد للمدير الفني السابق، راضي الجعايدي، وأكمل مهمته مع نبيل معلول حتى رحل قبل أيام قليلة.