أكد أحمد ناجي مدرب حراس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، ثقته الكبيرة في علي لطفي حارس مرمى الفريق الأحمر المنتظر مشاركته في المباريات المقبلة بعد إصابة محمد الشناوي.

وقال ناجي في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "بوكس تو بوكس": "علي لطفي يتدرب بشكل جيد مع الفريق وميشيل يانكون يستحق التحية على تجهيز حراس الأهلي".

طالع.. خاص | تشخيص إصابة محمد الشناوي ومدة غيابه عن الأهلي

وأضاف: "مواجهة الأهلي ضد الترجي التونسي لن تكون عصيبة وستجعل علي لطفي في حالة هدوء وتركيز، ودائمًا ما يشارك في ظل الظروف الصعبة بعد غياب الشناوي للإصابة".

وتابع: "علي لطفي شارك في مواجهة سابقة أمام الزمالك وتألق وخاض مواجهات في كأس العالم للأندية".

وأردف: "مارسيل كولر يقدم عملًا جيدًا مع الأهلي في الفترة الأخيرة، وجهز عناصر كثيرة وتفادى أزمة الإجهاد والإصابات التي كانت تضرب الفريق في منتصف الموسم".

وتابع: "أهم ميزة في الأهلي حاليًا هو تقارب المستويات بين الأساسي والبديل، من الصعب أن يفرط الأهلي في عناصر أساسية بل يجب أن يضم عناصر جيدة ويضيف للقائمة بخامة أفضل خصوصًا أنه سيخوض بطولات كبرى مثل دوري السوبر الإفريقي".

واستكمل: "محمد الشناوي حارس مرمى مميز وتلقيه عروضًا عديدة من الخليج أمر متوقع حتى مع وصوله لسن الـ34 سنة والحراس حاليًا يلعبون حتى سن الأربعين".

واختتم: "ولكن احتياج النادي الأهلي وخطة المنافسة في المرحلة المقبلة تتطلب استمراره مع الفريق لذلك أرفض رحيله عن النادي".