كشف حسن بن عبيشة المدير الرياضي لنادي الوداد البيضاوي المغربي، عن أسباب تأهل الفريق لنهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب صن داونز، معلقًا على مواجهة الأهلي للعام الثاني على التوالي.

الوداد حوّل تعادله السلبي دون أهداف في المغرب، لتعادل إيجابي بهدفين لمثليهما في جنوب إفريقيا أمام صن داونز، ليضرب موعدًا مع الأهلي في نهائي المسابقة.

اقرأ أيضا.. بأقدام الطاهر ورأس مفالا.. سيناريو دراماتيكي يمنح الأهلي فرصة الثأر من الوداد في نهائي إفريقيا

وقال بن عبيشة في تصريحات لبرنامج "الماتش": "الوداد لم يظهر بشكل جيد في لقاء الذهاب أمام صن داونز الجنوب إفريقي، لكنه نجح في العودة خلال الإياب بمستوى مميز ونتيجة جيدة".

وأكمل: "الشكل الجيد للوداد يرجع إلى المدير الفني البلجيكي فاندنبروك الذي اعتمد على وسط الملعب والدفاع للخروج بنتيجة التعادل بجانب التبديلات التي أجراها وساعدت على التأهل".

وعن مواجهة الأهلي، قال: "هي مواجهة مكررة في السنوات الماضية، ربما تكون الأفضلية للوداد، لكن الأهلي تأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا 4 مرات على التوالي، لعب الأهلي مع الوداد مرتين على التوالي في النهائي يجعل الفرص متساوية خاصة أن الأحمر يضم لاعبين مميزين مثل حسين الشحات".

وختم حديثه عن المرشح للفوز باللقب: "المباراة تحسمها التفاصيل الصغيرة، مستوى الأهلي مرتفع مع مديره الفني مارسيل كولر، كما أنه يضم لاعبين مميزين في وسط الملعب مثل حمدي فتحي ومروان عطية وأليو ديانج، أتمنى خروج المباراة بروح رياضية بين الفريقين".