تحدث أحمد أبو مسلم لاعب الأهلي السابق، عن مواجهة المارد الأحمر القادمة أمام الوداد المغربي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيراً إلى صعوبة المواجهة بين الفريقين. 

ويلتقي الأهلي مع نظيره الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية تواليًا، بعد خوضهما نهائي النسخة الماضية.

وقال أبو مسلم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إي تي سي": "الوداد لديه خبرات كبيرة في الأدوار الإقصائية، بينما فريق صن داونز يتأثر تحت الضغوط النفسية، ولا يمتلك خبرة اللحظات الحاسمة، خصوصًا بعدما سجل الهدف الثاني".

طالع | لاعب الوداد الأسبق: الأهلي لم يتأهل للنهائي بالصدفة.. وخماسية صن داونز "مباراة الانطلاقة"

وأضاف: "الوداد يمتلك ثباتًا انفعاليًا كبيرًا في الملعب بالإضافة إلى التنظيم الدفاعي، وهو فريق مميز وجماعي، ووليد الركراكي مدرب منتخب المغرب الحالي صاحب بصمة واضحة عليهم، والوداد لم يتأثر برحيل جاريدو، والذي لم يستطع التعامل بشكل جيد مع الفريق".

وأوضح: "لقاء الأهلي أمام الوداد المغربي سيكون في غاية الصعوبة سواء في الذهاب أو الإياب، ولا بد أن يحسم المارد الأحمر لقاء الذهاب بنتيجة إيجابية في استاد القاهرة قبل السفر للمغرب، وعلى الأقل تحقيق نتيجة 2-0".

واختتم: "كولر له بصمة واضحة مع الأهلي وحصل على خبرات كبيرة في إفريقيا هذا الموسم، ولم يعد يلعب بشكل مفتوح أمام الفرق الإفريقية، لاعبو الفريق حاليًا في أفضل مستوياتهم، خصوصًا الشناوي وهاني ومحمد عبد المنعم وحسين الشحات ومروان عطية وبيرسي تاو".