أكد سيد معوض لاعب الأهلي السابق، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر، نجح في السيطرة على غرفة خلع الملابس، مُشيرًا إلى تطور اللاعبين وتجهيزهم بدنيًا بشكل جيد في الفترة الأخيرة.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المُذاع على قناة "etc": "بيرسي تاو استعاد مستواه بعد تجهيزه بدنيًا بشكل جيد، ومعظم لاعبي الفريق ظهروا بمستوى طيب خلال الفترة الماضية، وأصبحت المستويات متقاربة وهو أمر يحسب للمدير الفني مارسيل كولر".

وأضاف: "الأهلي حالفه عامل التوفيق في دور المجموعات، ولكنه استغل الفرصة وفاز على القطن والهلال، ثم تخطى الرجاء والترجي، ليثبت أنه فريق قوي من أفضل الفرق في قارة إفريقيا، ولكن مواجهة الوداد المغربي صعبة للغاية وتحتاج لمجهود جبار من كل اللاعبين".

طالع أيضًا | فتحي مبروك يشيد بـ كولر: لديه "تكتيك مُريح" للاعبين.. والأهلي تطور تحت قيادته

وتابع: "هناك التزام تكتيكي ظهر على اللاعبين بسبب تعليمات كولر الفنية، خصوصًا في الناحية الدفاعية، ومن يلعب كجناح يعود لمساندة الخط الخلفي، مثل عبد القادر وحسين الشحات وتاو".

وواصل: "كولر رغم قيامه بالسيطرة على غرفة ملابس النادي الأهلي، لكن حزين لما يحدث مع أيمن أشرف واستبعاده المتكرر من المباريات".

واستكمل: "أيمن أشرف يستحق الحصول على فرصة، هناك قسوة في التعامل معه من جانب كولر، كل اللاعبين حصلوا على فرص المشاركة ما عدا أيمن".

واختتم: "مواجهة الذهاب سوف تحسم مصير البطولة، والخروج بالتعادل نتيجة صعبة على الأهلي، وقتها سيكون من الصعب حسم اللقب في المغرب، والوداد سيترك الاستحواذ للأهلي في المباراة مثلما فعل أمام صن داونز".

يذكر أن الأهلي سيلتقي مع الوداد المغربي، يوم السبت الموافق 4 مايو المُقبل، في ذهاب المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا في القاهرة، على أن تُقام مواجهة الإياب في المغرب يوم 11 من الشهر ذاته.